سيرينا وليامس تتفرغ للأمومة... والإعلانات

انتهى موسم أسطورة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس بسبب "مهماتها" العائلية بعدما كشفت بأنها حامل وتنتظر مولودها الأول الخريف المقبل، لكنها تعهدت العودة الى الملاعب في السنة المقبلة رغم أنها ستكون في الـ36 من عمرها. 

ونشرت سيرينا المصنفة اولى عالمياً سابقاً، صورة لها على حسابها الخاص على تطبيق "سناب تشات"، ترتدي فيه ثوب سباحة أصفر اللون يظهر بطناً منتفخاً، مرفقاً بتعليق "20 أسبوعاً". لكن سرعان ما سحبت هذه الصورة ما تسبب بجدل حول ما تعنيه بالتعليق المرافق لهذه الصورة.

إلا أن وكيلة أعمالها كيلي بوش نوفاك قالت "يسعدني التأكيد انها تنتظر مولوداً هذا الخريف". ومن المؤكد أن سيرينا، الملقبة بـ"غوت" أي "غرايتست أوف أول تايم" في إشارة الى أنها أعظم لاعبة كرة مضرب في التاريخ، لن تعود الى الملاعب لما تبقى من موسم 2017، لكن بوش نوفاك أكدت أن الأسطورة الأميركية "تتطلع بفارغ الصبر للعودة في 2018".

وكانت سيرينا أعلنت في كانون الأول خطبتها من أليكسيس أوهانيان، أحد مؤسسي موقع "ريديت" الالكتروني.

ولم تخض اللاعبة الأميركية أي مباراة منذ فوزها وهي في اوائل حملها على شقيقتها الكبرى فينوس في نهائي بطولة أوستراليا المفتوحة في كانون الثاني الماضي.

وأشار خبراء في عالم الرعاية إلى أن حمل سيرينا ربما يجعلها أكثر جاذبية للرعاة، وربما يسمح لها بالوصول إلى منتجات وملابس الأمهات والحوامل.

وقال غاري فيشتر وهو محام على دراية بعقود الرعاية، "فلتأخذ اسماً بارزاً تحول إلى علامة تجارية وتضف إليه أخبار الحمل فتحصل على قصة سعيدة. هذا يجعلها أكثر قيمة".

وتحصل وليامز على نحو 29 مليون دولار من الرواتب وعقود الرعاية، وكانت من بين أعلى الرياضيات دخلاً في العام الماضي بحسب القائمة التي نشرتها مجلة "فوربس".

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard