ريتشارد وضعت حجر أساس المبنى الجديد للسفارة: برهان عن الشركة المهمة بين أميركا ولبنان

أعلنت السفارة الأميركية أن السفيرة إليزابيت ريتشارد وضعت حجر الاساس للمبنى الجديد للسفارة "برهاناً عن الصداقة الدائمة والشركة الثنائية المهمة بين الولايات المتحدة ولبنان".  

وأشارت في كلمة الى "أن وضع حجر الاساس لمجمَّع السفارة الجديد، هو رسالة قوية الى الشعب اللبناني أننا معكم في المدى الطويل، ونعتزم مواصلة روح التعاون والشركة التي سادت رحلتنا معاً منذ قرابة مئتي عام".

وخاطبت المدعوين قائلة: "إن بناء مِرفق بقيمة مليار دولار على هذا الموقع الذي يطل على عاصمة نابضة بالحياة، وعلى البحر المتوسط الذي يحبس الأنفاس، يملأني تفاؤلاً بالمستقبل. آمل في أن نتشاطر هذا التفاؤل الذي يدفع الجيل المقبل إلى مواصلة العمل الذي بدأ قبله، من اجل بناء لبنان آمن ومستقر ومزدهر".

ويقع المجمع المتعدد المبنى في ضاحية عوكر (المتن)، على مساحة 43 فداناً. وسوف يوفر منبراً آمناً ومستداماً وحديثاً وداعماً لموظفي السفارة، في تمثيل الحكومة الأميركية في لبنان وفي الإدارة الديبلوماسية اليومية".

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard