ستوغلن: "One Way Ticket"؟

أكد مصدر اداري بارز في نادي الحكمة بيروت، طلب عدم ذكر اسمه، ان هداف فريق النادي بكرة السلة اللاعب الاميركي تيريل ستوغلن حمل اغراضه وغادر وعائلته (اول من امس الاحد) الى الولايات المتحدة الاميركية ليعالج من الاصابة (التواء في الكاحل) مع احتمال عدم عودته الى لبنان والالتحاق مجددا بالفريق بعد الانتهاء من العلاج. وكشف المصدر ان ستوغلن تغير سلوكه منذ عودته من دورة دبي "لن يعود الى الفريق كان يبحث عن ذريعة منذ عودته من دبي للمغادرة". ونفى ان تكون الادارة قد رفضت اعطاءه استغناءه: "غادر من دون ان يطلب توقيعه، لكننا جاهزون لإعطائه استغناءه في حال طلبه عبر القنوات والاطر القانونية". واستبعد ان تكون الاصابة التي تعرض لها وهمية: "الاصابة صحيحة لكن ربما لا تستدعي العلاج في اميركا ولمدة 15 يوماً". واعتبر المصدر ان من حق ستوغلن ان يختار العرض الذي يفوق اربعة اضعاف ما يتقاضاه في الحكمة (كان يتقاضى 20 الف دولار شهريا قبل ان يخفض الى 13 الفا).

بدوره كشف مصدر فني مطلع، ان ستوغلن تلقى عرضا مغريا من احد الكشافين الذي كان يتابع مباراة الحكمة امام الفريق الفيليبيني "مايتي سبور" في دورة دبي "لقد بلغه من وكيل اعماله ان المباراة يتابعها كشافون من الفيليبين مهتمون بتأمين عقود للاعبين مميزين في الدوري الصيني "NBL" بمبالغ خيالية". واضاف: "قدم ستوغلن واحدة من اجمل مبارياته فسجل 45 نقطة منها 9 رميات ثلاثية من 18 محاولة، ما لفت انظار احد الكشافين الذي ارسل شريط المباراة الى الجهاز الفني لاحد الاندية الصينية الذي ابدى اعجابه بادائه". واعترف ان ستوغلن ظهر في الآونة الاخيرة بعيدا عن التركيز: "اصبح خارج الحكمة بعد تلقيه العرض". واكد المصدر ان آخر لقاء مع ستوغلن قبل سفره انتهى بالاتفاق على ان يتولى الاخير ابلاغ المدير الفني للفريق المدرب الوطني فؤاد ابو شقرا بقراره العودة أو عدمها. واعتبر ان وصول الفريق الى دور الثمانية "فاينال 8" يحقق احد اهداف الفريق، واستبعد اجراء تغيير في تشكيلة الفريق في المباراتين المقبلتين امام الرياضي بيروت والمتحد طرابلس: "الامر مرتبط بقرار رئيس مجلس الامناء بيار شهوان والادارة الصرف هذا الموسم او في الموسم المقبل". واكد ان الجهاز الفني للفريق وضع تصورا كاملا للموسم المقبل تتضمن لائحة باسماء اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم "التشكيلة مرهونة بحجم الموازنة ".

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

طريقة الدفع

عبر بطاقة الإئتمان الخاصة بك.

NetCommerce

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني