السبهان التقى الجميّل ورئيس الكتائب وسلام ومخزومي

9 شباط 2017 | 00:00

النائب الجميل مستقبلاً الوزير السعودي، في حضور الرئيس الجميل. (دالاتي ونهرا)

زار أمس وزير الدولة لشؤون الخليج العربي في وزارة الخارجية السعودية ثامر السبهان الرئيس امين الجميل ورئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل وعرض معهما التطورات.
إثر اللقاء، شدد رئيس الكتائب على "الحفاظ على علاقة لبنان بكل الدول العربية ولاسيما منها السعودية، لاننا نؤمن بأن هذه العلاقات التاريخية كانت دائماً ايجابية، وكان للمملكة دور ايجابي في لبنان، ونحن نتمنى أن تعود العلاقة ممتازة بين لبنان وكل الدول العربية".
وأبدى ارتياحه الى "عودة الزيارات المتبادلة وعودة المياه الى مجاريها"، معتبراً "أن لبنان يجب ألا يكون طرفا في الصراع الإقليمي، بل يجب ان يكون على علاقة جيدة بكل جيرانه لكي يكون مساحة حوار وسلام وحرية، ومحيّدا عن كل أزمات المنطقة". واستبقاه الى مائدة الغداء.
كذلك التقى رئيس حزب "الحوار الوطني" فؤاد مخزومي الوزير السبهان في فندق "فينيسيا"، ورأى "أن للمملكة موقعاً خاصاً في قلوب اللبنانيين، وزيارته تعني تمسك القيادة السعودية باستقرار لبنان وتعزيز سلمه الأهلي وتنمية اقتصاده، ودعم شبابه العاملين في المملكة".
وكان السبهان التقى أول من أمس أيضاً الرئيس تمام سلام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard