"ذي بانكر": بنك بيروت "أفضل مبادر للمسؤولية الاجتماعية"

13 تموز 2013 | 01:08

جائزة "ذي بانكر" تأتي تتويجاً لجهود بنك بيروت العام الماضي.

أعلنت مجلة "ذي بانكر ميدل إيست" في بيان، فوز بنك بيروت بجائزة "أفضل مبادر للمسؤولية الاجتماعية" بعد تنافسه مع 68 مصرفاً إقليمياً. وتأتي هذه الجائزة "تتويجاً لجهود المصرف الحثيثة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات خلال العام الفائت، وتقديراً للمبادرة المميزة التي حققها المصرف عبر برنامج إنجازات الشباب Young Achievers Program".
تسلّم الجائزة مدير دائرة الإعلام والتسويق في بنك بيروت بول بولس، ورئيس مجلس إدارة "سي بي آي فاينانشل" صالح العقربي، خلال حفل توزيع الجوائز السنوي 2013 الذي نظمته مجلة "ذي بانكر ميدل إيست" في 19 الجاري في دبي، وحضره رؤساء شركات ومصرفيون يمثلون أبرز المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط.
يذكر أن مبادرة Young Achievers Programهي عبارة عن برنامج فريد من نوعه أطلقه بنك بيروت في سياق مسؤوليته الاجتماعية، وصمّمه بالتعاون مع كبرى الجامعات والمؤسسات التربوية اللبنانية بغية دعم ومكافأة إنجازات الشباب اللبناني ومواهبهم.
في هذا السياق، قال بولس: "نفخر بأنه تم اختيارنا كأفضل مصرف في الشرق الأوسط حيال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، وأن يحظى البرنامج الذي صممه بنك بيروت لمكافأة إنجازات الطلاب اللبنانيين بجائزة أفضل مبادرة اجتماعية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard