طوني عيسى: لا أخطّط لنجاحي

10 تشرين الأول 2016 | 01:21

لا يسعى طوني عيسى إلى شيء، لكنّه ينتظر العرض المناسب، يقول عن طباعه في التعامل مع الفرص. بعد "ديو المشاهير"، انطلق في الغناء، وبعد الغناء، عرضت عليه "الجديد" برنامجاً. "أهلية بمحلية"، من تقديمه، تجربة يصفها بـ"العفوية".

التصوير في 13 تشرين الأول الجاري، وعرض الحلقة الأولى في أواخره أو بداية تشرين الثاني. فنانان، كلٌّ مع فريق يلمّ بالأغنيات، والرابح يفرض شروطه على الخاسر، كأن يغنّي مُعلَّقاً على علو 15 متراً و"غيرها من المواقف المرحة".
تحدٍّ و"Karaoke" على المسرح، يقول عيسى عن برنامجه. لِمَ خيار تقديم هذا البرنامج؟ هل لأنّ "ديو المشاهير" جعلك تنطلق بثقة نحو مجالات الغناء وأجوائه؟ يجيب بأنّه لم يكن في وارد التقديم. لم يتفق مع "ال بي سي آي" على تقديم "حسابك عنا" (يقدّمه اليوم وسام حنا)، وبعد مدّة أتته "الجديد" بعرض "أهلية بمحلّية"، فقبل به. "أحببتُ الفكرة، ووجدتُ فيها ما يشبهني. سأكون صريحاً. أنا لا أسعى إلى شيء. وافقت المحطة على سعر يناسبني، فتمّ الاتفاق. أريد الإفادة أيضاً. حسناً، أضع أهدافاً، لكنّي أتفادى التخطيط. أنفّذ المناسب وما لا أستطيع تنفيذه، أُبقيه في الجارور".
أغنية أولى قدّمها عيسى، ويستعدّ لأغنية ثانية بعد لقب "ديو المشاهير". مشروع الغناء جدّي أم من تسالي الوقت؟ ترتفع النبرة لتُبدي مزيداً من الثقة: "أنا ابن جامعة الكسليك في الموسيقى. أواظب منذ الصغر على تعلّم النوتات، ونلتُ شهادات. "ديو المشاهير" أدخلني قلوب الناس وتركني على يقين بقدرتي على النجاح. المفاجأة أنّني سأكون ملحّن أغنيتي الجديدة. يوماً بعد آخر، أكتشفُ أنّ الغناء ليس عابراً في حياتي. لديّ جمهوري، وبتُّ مطلوباً في حفلات بين لبنان وأميركا وكندا".
في التمثيل، يستعدّ لثلاثة مسلسلات: "المحرومين"، "صفقة حب"، و"مذكرات عشيقة سابقة". ماذا عن التضارب واحتمال التقصير؟ "لكلّ وقته، وإن لمستُ تضارباً أعتذر". يختم بأنّ المرء ينال نصيبه، والحسد يقتل الحاسد.

fatima.abdallah@annahar.com.lb
Twitter: @abdallah_fatima

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard