وسام بريدي بين برنامجين وضحكة

5 تشرين الأول 2016 | 00:00


مقتضب وسام بريدي، بالكاد يمتدّ الحديث معه. غرّد باختصار الـ140 حرفاً عبر "تويتر": "AskElissaOnline قريباً عبر "تلفزيون دبي"، ضمن برنامجي الجديد "إنتَ أونلاين". يترافق ذلك مع الاستعداد لـ"رقص النجوم" الذي يقدّمه بضحكة القلب والوجه.

الفكرة لباسم كريستو، كما الإخراج، فماذا عن "إنتَ أونلاين"؟ يعكّر الهواء حيث مكان بريدي انسياب الاتصال، ولا بأس، فهو يهبّ حيناً ويستكين أحياناً. يجيب بأنّه حوار مع مشاهير يتفاعلون عبر مواقع التواصل، وأسئلة عن مواقفهم، صورهم، فيديواتهم، لحظاتهم الجديّة والمضحكة. البداية مع إليسا، وهي ممن يُنتَظرون، لحضورها الجامع بين الصراحة والهيبة. أسماء أخرى يفضّل بريدي عدم الكشف عنها، في مجالات التمثيل والإعلام والفنّ، ستحضر في تجربة التقديم المقبلة عبر "دبي"، من دون نقل موازٍ على محطة أرضية. وموعد العرض؟ "منتصف تشرين الأول الجاري، أو بعده بمدّة قصيرة". تثير الفكرة الحماسة وتبدو جاذبة، وننتظر ألا يقتصر اللقاء على تكرار ما يعرفه المتابعون، بعدما كاد زمن مواقع التواصل أن يفرّغ الفنان من الخصوصية.
برنامجان إذاً، "إنتَ أونلاين"، و"رقص النجوم" المُنتَظر في موسمه الرابع عبر "أم تي في". يُخبرنا أنّ الرقص ثقافة، واسمه ارتبط بـ"البرنامج العالمي الأهم". ويُفاخر بالحديث عن عشقه للتجربة. يتقاسم مع كارلا حداد التقديم، وكلاهما ثبّت قدميه في أرضه. يتناوشان قليلاً، وذلك مطلوب من أجل الجذب. "أحبّ المناوشات وأتقصّدها. أنا وكارلا نُكمل بعضنا بعضاً".
يتكتّم بريدي عن أسماء الراقصين. "لا أعلم ولم أتابع. كلّ ما فعلناه هو تصوير الإعلان الترويجي". ما الحل؟ جنان ملاط. المنتجة المُراهنة على النجاح. تُحدّثنا عن "مفاجآت"، وتبدو متحمّسة. "سيطلّ البرنامج بالصيغة عينها، ولجنة التحكيم والمُقدّمَيْن، مع مكوّنات تتغيّر بقصد التشويق والدراما". وبالطبع كان الجواب: "المفاجآت لا تُكشَف". والأسماء؟ مَن غير بديع أبو شقرا ورفيق علي أحمد ومادونا ومارك حاتم؟ "الأسماء نُعلنها رسمياً في موعدها. بديع مُشارك، واسم من المتداوَل بهم خارج المشاركة".

fatima.abdallah@annahar.com.lb
Twitter:@abdallah_fatima

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard