"اللبناني الفرنسي" يطلق أول شبكة لأجهزة الصرّاف الآلي لاستقبال هدايا الزواج حتى من دون بطاقة مصرفيّة

11 تموز 2016 | 00:00

أثبت البنك اللبناني الفرنسي مرة جديدة أنه مساهم في طموحات زبائنه من خلال مواكبة التطوّر والتميّز. فقد أطلق المصرف خدمة جديدة تسمح بإيداع الهدايا النقدية في حساب الزواج عبر شبكة أجهزة الصرّاف الآلي التابعة له والمخصّصة لسحب النقود والشيكات وإيداعها.

ويقدم البنك اللبناني الفرنسي لكل ثنائي يخطط للزواج، حساباً مجانياً خاصاً بالزواج يساعد العروسين على التحضير لزفافهما في المرحلة الأولى ويلبّي حاجاتهما المستقبليّة.
يضمّ هذا الحساب مجموعة واسعة من الخدمات المميّزة والخاصة بالعروسين، منها بطاقتان مصرفيتان مجانيتان، وقرض زواج لتمويل مصاريف الزفاف، وتسديد مجاني لفواتير الاستهلاك، وحسومات كثيرة لدى شركائه المعتمدين، واشتراك مجاني في خدمة الصيرفة الإلكترونيّة، وتفاصيل لائحة الزواج، ورسائل شكر قصيرة باسم العروسين لكل من يُودع مبلغاً من المال في لائحة الهدايا.
وبما أن تقليص المسافة والتكيّف مع الوقت باتا ضروريين في عالم يتغيّر باستمرار ويفترض السرعة في تنفيذ المشاريع وبلورة الأفكار، ابتكر البنك اللبناني الفرنسي خدمة جديدة لمدعوي العروسين، حتى وان كان هؤلاء من زبائنه أو لم يكونوا كذلك.
فإضافة إلى الخدمة داخل الفرع والتحويل المصرفي، أصبح بإمكان المدعوين إيداع مبالغ نقدية بسهولة وبطريقة مباشرة في حساب العروسين عبر استعمال بطاقة مصرفيّة، أو من دون أي بطاقة مصرفيّة حتى، وذلك عبر أجهزة الصراف الآلي المخصّصة لسحب وإيداع النقود والشيكات، المنتشرة على الأراضي اللبنانية في الفروع الآتية: الأشرفية، البترون، الجعيتاوي، الحازمية، الحمرا، الدورة، الرابية، الشياح، الصيفي، العكاوي، المزرعة، النبطية، بشارة الخوري، جبيل، جل الديب، جونيه، زحلة - البولفار، زغرتا، سن الفيل، السيوفي، السوديكو، صور، صيدا - البولفار، ضهر العين، طرابلس - التل، طرابلس - الزاهرية، غالاكسي، ومار الياس.
ويؤكد البنك اللبناني الفرنسي أنه رائد في تقديم مثل هذا النوع من الخدمات، علماً أنه في سعي دائم إلى مواكبة التطوّر وتقديم أفضل الخدمات.

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني