موجز محلي

9 نوار 2016 | 00:59

مشمش والفيدار الى "طائرة الثانية"

أحرز مشمش (جبيل) بطولة لبنان في الكرة الطائرة لنوادي الدرجة الثالثة، بفوزه على الفيدار (جبيل) 3 – 2 (25 – 23، 17 – 25، 25 – 19، 23 - 25، 17 – 15) في المباراة التي اجريت بينهما في مجمع الرئيس ميشال سليمان بنادي عمشيت. قاد المباراة الحكمان الدولي شبل ضرغام والاتحادي سعيد قبريانوس. وصعد الفريقان الى مصاف نوادي الدرجة الثانية. فيما هبط الى الدرجة الثالثة فريقا شبيبة معاد والمشعل كوسبا لعدم مشاركتهما في البطولة.
بيتر بو عون بطل مضرب مون لا سال للقدامى

أحرز بيتر بو عون دورة مون لا سال الثانية في كرة المضرب لسنة 2016 لفئة فوق 40 سنة التي نظمها على ملاعبه في اشراف الاتحاد اللبناني للتنس، بفوزه على أمين صفير 6 – 1، 6 – 1 في المباراة النهائية. وتولى تتويج الفائزين رئيس النادي المحاضر الاولمبي جهاد سلامة وأمين سر الاتحاد أرنست فليحان.

تأجيل أولى نصف نهائي كأس الكرة

أجلت لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني لكرة القدم، مباراة الاجتماعي طرابلس والنجمة التي كانت مقررة السبت على ملعب بلدية برج حمود في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان، الى موعد يحدد لاحقاً "بناء على طلب القوى الامنية" بسبب الانتخابات البلدية.

المعسكر التدريبي الرسمي لبرشلونة في لبنان

دعا سمير الشمخا صديق اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي وغالبية لاعبي فريق برشلونة الاسباني، الى مؤتمر صحافي الاولى بعد ظهر غد في فندق "لانكاستر بلازا" الروشة، للاعلان عن المعسكر التدريبي الرسمي الخاص بنادي برشلونة الاسباني في لبنان.

الرياضي - هومنتمن في المنارة اليوم

يستضيف الرياضي بيروت الخامسة والنصف بعد ظهر اليوم في قاعة صائب سلام بالمنارة هومنتمن بيروت في افتتاح سلسلة ثانية مباراتي الدور نصف النهائي "فاينال 4" لبطولة لبنان في كرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال.
وكان الحكمة بيروت تقدم مضيفه المتحد طرابلس 1 – 0 في السلسلة الاولى، بفوزه عليه 82 – 70 (الاشواط 22 – 23، 36 – 39، 56 – 56، 82 – 70) في المباراة التي اجريت بينهما السبت في قاعة مركز الصفدي الرياضي بطرابلس.

معسكر للقوس والنشاب في قبرص

سافرت الى قبرص بعثة الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب للمشاركة في معسكر تدريب للناشئين تمهيداً لاختيار لاعبين الى مسابقة "كأس أفروديت" القبرصية. وضمت البعثة لاعبين من نوادي مون لا سال والصفاء والشباب مار الياس والرياضي بيروت والمركزية جونية.

"ألترا ماراتون" الناقورة – طرابلس

تنظّم جمعية "بيروت ماراتون" بالتعاون مع الجمعية اللبنانية للتوحّد سباق "ألترا ماراتون" لدعم الجمعية بالاموال.
وتشارك في السباق خمس عداءات هن: سونيا حنا ونادين كالوت وساندرا غرغور وغريس ماضي وهوري سفيان، وينطلقن من الناقورة وصولاً الى طرابلس، وتبلغ المسافة 250 كيلومتراً.
وتعقد اجتماعات دورية بين الجانبين للبحث في النواحي التنظيمية واللوجستيّة، وكان آخرها في مكاتب الجمعية بالحازمية. ويعقد مؤتمر صحافي للإعلان عن السباق يوم الخميس 12 أيار، الساعة 6 مساءً في مدرسة القلب الأقدس – الجميزة.

بعثة العهد الى الأردن لمباراة الوحدات

سافرت الى العاصمة الاردنية عمان، بعثة نادي العهد بطل لبنان للقاء نادي الوحدات غداً، في المرحلة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وكان العهد قد ضمن التأهل لدور الـ 16 بعد تصدره المجموعة برصيد 12 نقطة من اربعة انتصارات وخسارة واحدة، فيما يحتل الوحدات الأردني المركز الثالث برصيد خمس نقاط.
وتألفت البعثة من : روبرت جاسبرت مديراً فنياً، باسم مرمر مدرباً، خليل كركي طبيباً، حسين علاء الدين معالجا فيزيائياً، حسين عياش مسؤولاً للتجهيزات، و19 لاعباً هم: حسن بيطار، محمد حمود، نور منصور، عباس كنعان، حسين دقيق، عباس عطوي، مهدي فحص، هيثم فاعور، احمد زريق، حسين زين، خليل خميس، حسن شعيتو "موني"، يوسف مويهبي، عبد الرزاق الحسين، محمدو درامي، حسين حيدر، علي حديد، مصطفى بيضون، محمد قدوح.

نصف ماراتون طرابلس للكينييّن كيماتا وياي

فاز الكينيان افرام كيماتا وتسيبو ياي بسباق نصف ماراتون طرابلس الدولي البالغة مسافته 21 كيلومتراً، والذي نظمته جمعية "معاً لبنان" أمس بعنوان "المتفائل يركض" دعماً لمركز سرطان الاطفال. وحضر صاحب الرعاية وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي ووزير العدل المستقيل أشرف ريفي ومحافظ الشمال القاضي رمزي نهرا ورئيس اتحاد ألعاب القوى رولان سعادة والأمين العام نعمة الله بجاني وشخصيات. وكانت نقطة الانطلاق من معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس. وحلّ ثانياً الكيني تيجان فيرام. وعند اللبنانيين فاز زاهر عزالدين امام بلال عواضة. فيما حلّت ثانية عند السيدات الكينية تاجا جين. وفي سباق 7 كيلومترات، فاز علي سويدان امام عصمت غريزي. وعند اللبنانيات، فازت آلاء شليلات امام اسماء الحلو. فيما فاز في فئة الكراسي لمسافة 21 كيلومتراً جورج وهبي امام احمد الغول.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard