الجمعية الخيرية للكاثوليك وليونز سان رايز: لتأمين الاستقرار الاجتماعي ورعاية المسنين

31 آذار 2016 | 00:00

خلال الغداء في مقر الجمعية.

أقامت الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك بالتعاون مع نادي ليونز سان رايز- عين سعادة مأدبة غداء للمسنين والمسنات في مبنى الجمعية في الأشرفية.
وتحدث رئيس الجمعية روجيه نسناس عن مشروع بيت الراحة للمسنين والمسنات الذي يشيد في منطقة الأشرفية حيث يتوقع الانتهاء من بنائه بعد عام ونصف عام لتأمين الراحة والطمأنينة لـ150 مسناً ومسنة، وبكلفة بلغت 25 مليون دولار.
واعتبر أن "الأولوية يجب أن تكون في تأمين الاستقرار الاجتماعي، لأنه في حال اهتزازه فإنه يصبح كالقنبلة التي تهدد المجتمع اللبناني بأسره، لذلك وجب علينا التركيز على التعاضد والتضامن لإبقاء هذا المجتمع بمنأى عن الأخطار التي تهدده".
واعتبر حاكم أندية الليونز في لبنان 351 مرشد حاج شاهين أن هذا الاحتفال أصبح تقليداً درج عليه نادي ليونز سان رايز- عين سعادة ضمن إطار التعاون والتفاعل بين هذا النادي والجمعية الخيرية للروم الكاثوليك برئاسة روجيه نسناس.
كما تحدثت رئيسة نادي ليونز سان رايز عين سعادة ليلى خليفه، وتحدث نائب رئيس أندية الليونز الدولية بوب كيرللو الذي اعتبر أن "المجتمع لا يمكن أن يستقيم ويستمر إلا بتعاون أبنائه كلهم من مختلف الطبقات والفئات والأعمار، خصوصاً وأن المسنين لهم فضل كبير علينا ونعتبرهم سنداً أساسياً لنا وللمجتمع الذي ينتمون إليه".
وفي نهاية الحفل قطع نسناس وكيرللو وحاج شاهين ومطران بيروت سليم بسترس قالب حلوى احتفالاً، ووزعت هدايا على المسنين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard