«بسول حنينه» تطلق «رينو داستر» الجديدة بنسخة 4x4 أوتوماتيك

أطلقت شركة "بسول حنينه" في الفترة الأخيرة، سيارة رينو داستر الجديدة بنسخة 4x4 أوتوماتيك، في السوق المحلية السيارات. وقد اثبتت هذه السيارة المتينة والموثوق بها، جدارتها على الطرق ومكانتها المميّزة.
يعزّز التصميم الجديد لطراز رينو داستر، الطابع الديناميكي الممزوج بالحداثة، مع واجهة جديدة تتضمن شبكاً من الكروم، ومصابيح أمامية مزدوجة، وشبكاً جديداً لمداخل الهواء. كذلك تم تطوير المقصورة لتكون الأفضل، بإحتوائها على جهاز الملاحة مع نظام تحديد المواقع GPS، بما في ذلك شاشة لمس اختيارية في طراز Dynamic والموجودة اصلاً في طراز Confort، فضلاً عن مساحة جديدة إضافيّة للتخزين.
تتحلى رينو داستر الجديدة بمستوى عال من الراحة مع التشديد على مسألة الأمان والسلامة، إذ تم تجهيز كل طرازاتها بالمخدّات الهوائية المزدوجة (AIRBAG) للسائق والراكب الى جانبه، وبنظام لمنع انغلاق المكابح (ABS) الذي يتيح التمتع بتجربة القيادة بأمان وسلامة كاملين.
تتوافر رينو داستر في فئتين: دفع امامي 4x2 ودفع رباعي 4x4، مع نوعين من المحركات، محرك بسعة 1.6 ليتر مع 16 صماماً وبقوة 105 أحصنة مع ناقل يدوي للسرعات، ومحرك آخر بسعة 2.0 ليترين مع 16 صماماً وقوة 140 حصاناً مع ناقل أوتوماتيكي للسرعات. كل هذه المواصفات التي يتحلى بها الطراز الجديد، يمكن الحصول عليها بسعر مغر بدءاً من 17,450 دولاراً اميركياً (من دون ضريبة القيمة المضافة).
تستحق رينو داستر ان تكون مرجعاً في فئتها، نظراً الى انها تحظى بتكاليف صيانة منخفضة، وقيمة إعادة البيع الممتازة، وسعر مناسب جداً، من دون إغفال الطابع الموثوق به والمتين للسيارة.
يشار إلى أن شركة "بسول – حنينه" (ش.م.ل) هي الوكيل الحصري لسيارات رينو في لبنان. والجدير ذكره، أن الشركة العريقة لم تتخل طوال مسيرتها اللامعة التي يعود تاريخها إلى عام 1951 مع إنشاء "بسول - حنينه وشركائه"، عن الثروة التي اكتسبتها نتيجة الخبرة الواسعة، والمعرفة التامة بعالم السيارات، والثقة المتبادلة مع عملائها المخلصين الراغبين في إقتناء طرازات رينو وداسيا.

لقراءة ملحق نهار الاعمال الخاص بالسيارات كاملا اضغط هنا ...

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard