طرازات «سوزوكي» عصريّة، اقتصاديّة ومغامرة

16 كانون الأول 2015 | 00:00

Ciaz
تجمع سياز بين الأداء، الرفاهية والتطور التكنولوجي، علماً أنها اقتصادية التشغيل وتتمتع بشكل جذّاب. تحتوي على كماليات فريدة في شكل أنيق مع انسيابية في تصميمها الخارجي المتكامل، اضافة الى محرك متطوّر يساعد على الوصول إلى أعلى أداء مع أقل استهلاك ممكن للوقود.

Kizashi
تنفرد كيزاشي بتصميمها المبتكر الذي يبدو أنه مستوحى من أفلام الخيال. يخطف داخل السيارة الانظار مع مقصورة فخمة مجهّزة بمقاعد رياضية مريحة. مقودها المتعدد الإستعمال يسمح بالتحكّم المطلق بالسيارة وبمثبّت السرعة والنظام الصوتي. باختصار، انها سيارة عصرية وأنيقة.

Grand vitara
سيارة الدفع الرباعي الرياضية، هي «الاسطورة» من سوزوكي بلا منازع. تتميز بقدرتها على التغلب على اقسى الطرق الوعرة في المناطق الجبلية، لكنها تعتبر ايضا سيارة عائلية بامتياز. تحتوي غراند فيتارا على كل الميّزات التي توفر الراحة لجميع الركاب عبر مقصورتها الواسعة. استطاعت غراند فيتارا أن تقلب الموازين ووصلت الى الفرادة في الشكل بفضل تصميمها العصري.

Jimny
سيارة متوسطة الحجم ورباعية الدفع. صمّمت لتحمّل المهمات الشاقة وخوض غمار الطرق الوعرة والأماكن الجبلية الصعبة. تتسع مقصورتها لأربعة ركاب وتتميز من الداخل بالراحة والانسجام والأمان التام. انها بلا ادنى شك سيارة الدفع الرباعي المفضلة لدى الاشخاص الذين يسعون الى المغامرة الشيّقة.

Swift
سيارة صغيرة الحجم تمتلك تصميماً خارجياً لافتاً. زوّدت بمحرّك فعّال واقتصادي من دون اي مساومة على قوّته. تمثّل سوزوكي سويفت بشكلها العصري الرياضي المجهّز بأحدث انظمة الحماية والمواصفات الترفيهية، الخيار الأمثل للذين يريدون أن يكونوا مختلفين عن الآخرين.

Ertiga
إنها أكثر بكثير من مجرّد سيّارة. صمّمت أرتيغا بشكل
غير اعتيادي وجريء، ومن المستحيل عدم ملاحظة خطوطها الاستثنائيّة المبتكرة.
صنعت ارتيغا لاستيعاب 7 أشخاص، اذ يوفر التصميم الذكي للمقصورة الكثير من المساحة والراحة، مع مجموعة واسعة من الميّزات التي تضمن سلامة جميع الركاب.

S - Cross
سيارة من نوع crossover، ما يجعلها مناسبة لكل انواع الطرق. تتوافر اس - كروس بنظام دفع رباعي ALL GRIP وهي تكنولوجيا لا تزال محصورة بشركة سوزوكي دون سواها. اضافة إلى تصميمها الأنيق، تنفرد اس - كروس بمقصورة ركاب آمنة ومريحة تحظى بجودة عالية، ما يجعلها تلبّي متطلبات كل فئات المجتمع اللبناني.

Vitara
اعادت سوزوكي إحياء طراز فيتارا الاسطوري، بسيارة دفع رباعي رائدة وفريدة من نوعها. تم تطويرها وتجهيزها بأحدث التقنيات لتوفير الراحة والسلامة بفضل تكنولوجيا ALL GRIP ولتكون فيتارا الجديدة الخيار الأول للباحثين عن التشويق. صنع الطراز الجديد خصيصاً لمحبّي المغامرة، إذ يحظى بمظهر عصري ورياضي في آن واحد.

لقراءة ملحق نهار الاعمال الخاص بالسيارات كاملا اضغط هنا ...

 

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني