مغني الراب "50 سنت" طلب إعلان إفلاسه

15 تموز 2015 | 00:00

المصدر: (و ص ف)

  • المصدر: (و ص ف)

مغني الراب كورتيس "50 سنت". (أ ب)

طلب مغني الراب الأميركي "50 سنت" إعلان إفلاسه الشخصي، بعد أيام على صدور حكم بحقه بدفع غرامة مالية ضخمة في قضية متصلة بفضيحة تسريب فيديو جنسي.

ففي وثيقة أرسلت إلى محكمة الإفلاس الفيديرالية الأميركية، قدر مغني الراب، واسمه الحقيقي كورتيس جيمس جاكسون الثالث، مجموع أصوله المنقولة وغير المنقولة بما يراوح بين 10 و50 مليون دولار.
ومن شأن هذا الطلب لإشهار الافلاس في حال الموافقة عليه، السماح للمغني بالإفلات من دفع الغرامة المتوجبة عليه، وذلك بعد أيام على إدانته من جانب محكمة بدفع 5 ملايين دولار لامرأة تظهر في تسجيل فيديو جنسي نشر على الإنترنت في عام 2009.
وفي تسجيل مصور، يبدو مغني الراب المعروف خصوصاً بألبومه "غت ريتش اور داي ترايينغ" ساخراً من المرأة الظاهرة في التسجيل الجنسي ومن مغني الراب ريك روس الذي له ولد منها.
ودانت محكمة في نيويورك مغني الراب "50 سنت" بانتهاك الحقوق المدنية لهذه المرأة عبر السخرية منها في تسجيلها الجنسي إضافة إلى إلحاق أذى عاطفي بها. وقدرت مجلة "فوربز" هذه السنة ثروة هذا المغني المتحدر من نيويورك بـ155 مليون دولار.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard