طنب عميداً لولاية ثانية في طب اليسوعية

7 تموز 2015 | 00:00

في سابقة في تاريخ تعيين عمداء كلية الطب في جامعة القديس يوسف في بيروت، ترشح طبيب من مستشفى اوتيل ديو لعمادة الكلية في وجه العميد الحالي الدكتور رولان طنب الذي سماه رئيس الجامعة، لولاية ثانية مدتها 4 سنوات اضافية. وبعد الانتخاب الذي حصل صباح امس فاز الدكتور طنب من الدورة الاولى بـ45 صوتا مقابل 28 صوتاً لمنافسه وهو الذي نجح في ادارة الكلية للسنوات الاربع السابقة عبر مؤتمرات واتفاقات وبرامج شبابية للطلاب، جعلتهم يقطعون عطلتهم الصيفية ليتوجهوا بكثافة الى مكتبه ظهر امس للتعبير عن فرحهم وتهنئته باعادة انتخابه.

وفي اتصال مع "النهار" اوضح طنب ان هذا المركز هو لخدمة الجامعة وخصوصا الطلاب والمجتمع، شاكرا الاطباء الذين وضعوا ثقتهم به، وحيّا الديموقراطية التي تتحلى بها الجامعة اليسوعية وكلية الطب العريقة، وتحدث عن مشاريع عديدة، بالاضافة الى اكمال تلك التي كان بدأها منذ اربع سنوات، ابرزها على صعيد المناهج وتشجيع البحوث العلمية التي خصص لها حرم التكنولوجيا ومختبرات متخصصة، وبناء المستشفى الافتراضي، ليتمكن الطلاب من التمرس جيداً قبل التخرج، والعمل على التبادل مع الجامعات الأوروبية والاميركية. والهدف جعل الكلية رائدة وفي الطليعة كما كانت منذ نشأتها عام 1883.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard