دورة كأس الأمم الأميركية الجنوبية الـ 44 لكرة القدم غيريرو صعد بالبيرو بثلاثية على بوليفيا 3 - 1

27 حزيران 2015 | 00:00

خوسية باولو غيريرو – الى اليسار – يحتفل وكريستيان كويفا بتسجيله اصابته الثالثة للبيرو في مرمى بوليفيا 3 – 1، في تيموكو بتشيلي. (أ ب)

صعد المهاجم الدولي المخضرم خوسيه باولو غيريرو بمنتخب البيرو الى الدور نصف النهائي من دورة كأس الامم الاميركية الجنوبية الـ 44 لكرة القدم "كوبا اميركا" التي تستضيفها تشيلي ختى 4 تموز ويشارك فيها 12 منتخباً، بعدما قاده إلى الفوز على بوليفيا 3 - 1 (الشوط الاول 2 - 0) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب "استاديو جيرمان بيكر" في تيموكو، في الدور ربع النهائي.

وسجل غيريرو، الذي يلعب في الدوري البرازيلي، الاصابات الثلاث في الدقائق 20 برأسه اثر كرة من خوان مانويل فارغاس، و23 اثر تمريرة امامية طويلة من كريستيان كويفا، و74 رافعا رصيده الى ثلاث اصابات ليتساوى والتشيلياني آرتورو فيدال في صدارة ترتيب الهدافين، بينما سجل اصابة بوليفيا مارسيلو مارتينز في الدقيقة 84 من ضربة جزاء "بنالتي".
وتلتقي البيرو في الدور نصف النهائي تشيلي التي فازت على الاوروغواي حاملة الكأس 1 - 0 فجر الخميس. ويلتقي منتخبا الارجنتين وكولومبيا الساعة 02:30 فجر اليوم السبت بتوقيت بيروت في كونسبسيون في ثالثة مباريات الدور ربع النهائي، على ان تختتم المباريات فجر الاحد الساعة 00:30 بلقاء البرازيل والباراغواي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard