عرسال استقبلت دخول الجيش بنحر الخراف وبيانات تؤكّد الثقة الكاملة بـ" قيادته الحكيمة"

29 أيار 2015 | 00:00

المصدر: بعلبك – " النهار"

  • المصدر: بعلبك – " النهار"

نحر أهالي عرسال الخراف للجيش امس ونثروا الزهور والارز تعبيرا عن ترحيبهم لدى رؤية آليات اللواء الثامن تدخل البلدة من بابها العريض معززة بناقلات جند وسيارات طبية لضبط الأمن فيها، وجابت دورياته البلدة طوال اليوم في تنفيذ مهمة ضبط الأمن فيها. وأقام الجيش حواجز تفتيش طيارة وثابتة من دون وقوع اي حادث أمني يذكر، خصوصا أن الدخول كانت سبقته دعوات وبيانات من عدد كبير من أهالي عرسال وفاعلياتها تدعو الجيش الى دخول البلدة ليتحمل مسؤولياته الامنية واتخاذ كل الاجراءات الأمنية "لأن الوضع في البلدة لم يعد يحتمل بعدما باتت مخيماتها ملجأً لبعض المسلحين".

ومن ضمن هذه البيانات بيان باسم "شباب عرسال" اكدوا فيه "ان عرسال بغالبية اهلها تقف خلف الجيش الوطني اللبناني والاجهزة الامنية الرسمية". وطالب بدخول الجيش البلدة "ووضع حد للفلتان المستشري فيها، واضعين ثقتنا الكاملة بقيادة الجيش الحكيمة بما تراه مناسبا في الجرود دفاعا عن عرسال وكل لبنان" ومؤكدين "أن اهالي عرسال لن يسمحوا لاي مخل او مقنع بالاعتداء على جيشنا الوطني داخل البلدة، وعلى النازحين السوريين التعاون الكامل مع اهالي عرسال والاجهزة الامنية وعدم السماح لاي كان باستخدام المخيمات منصة وقاعدة للاعمال الارهابية والتخريبية ".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard