موظّفو "مستشفى الحريري" اعتصموا أمام الصحة

6 نوار 2015 | 00:00

نفّذ موظفو مستشفى "رفيق الحريري الحكومي" اعتصاماً أمام وزارة الصحة في المتحف، بحضور ممثل عن موظفي الادارة العامة محمد قدوح ولجنة المتابعة لموظفي المستشفى. وتحدث قدوح باسم موظفي الادارة العامة فاعتبر "ان موظفي المستشفيات هم جزء من موظفي الادارات العامة"، مطالبا بـ"دفع مستحقاتهم الشهرية التي هي الحد الأدنى من المسؤولية".
وتلا بسام العاكوم بيان لجنة الموظفين، لافتاً الى "أن الحل الامثل والافضل للوصول الى الاستقرار والاستمرار بالمستشفيات الحكومية يتمثل بضم خدماتنا الى ملاك الادارة العامة عبر اجراء التعديلات اللازمة على القانون 544/1994. وطالب بإيجاد آلية واضحة لدفع المستحقات الشهرية مع بداية كل شهر (هناك آلية مطروحة يمكن البحث بها عبر دفع المستحقات عبر البنك المركزي على نحو شهري)، وتصديق واقرار ورقة الحقوق الصادرة عن مجلس الادارة والموجودة على مكتب وزير الصحة، والتوقف عن ارسال التهديد والوعيد المباشرين الى بعض الموظفين، أو غير المباشر عبر الحديث عن امكان اقفال المستشفى.
واشار البيان الى انه "تمّ تسليم المدير العام لوزارة الصحة وليد عمار نسخة عن البيان وجرت مناقشة الوضع العام معه".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard