الحريري التقى رايس وزار البنتاغون

27 نيسان 2015 | 00:29

في نبأ من واشنطن، ان الرئيس سعد الحريري واصل لقاءاته مع المسؤولين الاميركيين، فاجتمع بمستشارة مجلس الامن القومي سوزان رايس في البيت الابيض، في حضور السيد نادر الحريري والمستشارة آمال مدللي ومديرة مكتب الشرق الاوسط في المجلس يائيل لامبيرت ومديرة مكتب لبنان كاتلين كوستيلو، وبحث المجتمعون في تطورات المنطقة.
وأكدت رايس خلال الاجتماع التزام بلادها الثابت "دعم سيادة لبنان واستقراره وقدرته على تحمل تداعيات المنطقة واستمرار الولايات المتحدة في تقديم المساعدة للجيش اللبناني وتسليحه".
وكان الحريري زار مقر وزارة الدفاع الاميركية (البنتاغون) واجتمع بنائبة وزير الدفاع كريستين ورموس، وتركز البحث على الاوضاع في المنطقة وسبل زيادة الدعم للجيش والقوى الامنية اللبنانية لتتمكن من القيام بمهمات حفظ الامن ومحاربة الارهاب.
والتقى الحريري مندوبي الصحافة العربية المعتمدين في واشنطن، وتحدث اليهم عن زيارته للولايات المتحدة ولقاءاته المسؤولين الاميركيين والتطورات في لبنان.
ومن المقرر أن يلقي الحريري اليوم محاضرة في ويلسون سنتر، يحضرها باحثون وكتّاب وخبراء اميركيون في شؤون الشرق الاوسط، ورؤساء مراكز ابحاث وصحافيون، ويتطرق خلالها الى الوضع في المنطقة وتداعيات الازمة السورية على دول الجوار، وخصوصاً لبنان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard