ابنة ويتني هيوستن "تُصارع للحياة"

4 شباط 2015 | 00:00

المصدر: (و ص ف)

  • المصدر: (و ص ف)

بوبي كريستينا براون في صورة من الارشيف تعود للعام 2012. (رويترز)

تصارع بوبي كريستينا براون ابنة المغنية الراحلة ويتني هيوستن للبقاء على قيد الحياة بعد العثور عليها فاقدة للوعي في مغطسها السبت، وفق ما كشفت عائلتها.
وجاء في بيان صادر عن عائلة هيوستن وزع على وسائل الإعلام الأميركية أن "بوبي كريستينا تصارع للبقاء على قيد الحياة وهي محاطة بأفراد العائلة المقربين منها".
وكانت وسائل إعلام قد كشفت أن براون (21 سنة) وجدها زوجها نيك غودرن وصديق فاقدة للوعي في منزلها في روزويل على بعد 35 كيلومتراً تقريبا شمال اتلانتا في ولاية جورجيا، في حادث يذكر بظروف وفاة والدتها عام 2012 والتي قضت غرقاً في حمام غرفة فندق بعد تناولها للمخدرات.
وما من معلومات رسمية حالياً عن الوضع الصحي لبراون، لكن وسائل إعلام أميركية عدة من قبيل قناة "سي ان ان" وموقع "تي ام زي" نقلت عن مصادر مقربة من العائلة أنها أدخلت في غيبوبة اصطناعية.
وجاء في البيان: "نطلب منكم احترام حياتنا الخاصة في هذه الأوقات الصعبة... ونشكر لكم صلواتكم وتمنياتكم ونقدر لكم دعمكم".
وبوبي كريستينا هي ابنة بوبي براون وويتني هيوستن التي توفيت في شباط 2012 عشية حفل توزيع جوائز غرامي، أعرق المكافآت الموسيقية الاميركية.
وقد عثر على جثتها في مغطس غرفتها في أحد فنادق لوس أنجلس وكانت يومها في الثامنة والاربعين.
وخلص تقرير تشريح جثتها إلى أنها توفيت عرضاً بعدما تناولت الكوكايين وكانت تعاني أيضا من مرض في القلب.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard