الوزراء الجدد أدّوا اليمين أمام الملك سلمان: السعودية تنعم بالأمن والرخاء والاستقرار

2 شباط 2015 | 00:29

المصدر: ("و ا س")

  • المصدر: ("و ا س")

الملك سلمان بن عبد العزيز – إلى اليسار – لدى استقباله الوزراء والمسؤولين الجدد، في الرياض أمس. (العربية)

شدد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أمس على أن المملكة تنعم "بالأمن والرخاء والاستقرار والوحدة في القلوب"، سائلاً الله أن "يوفقنا جميعاً لخدمة ديننا وبلادنا وشعبنا".
وجاء كلام العاهل السعودي خلال مراسم أداء الوزراء الجدد والمسؤولين الذين شملتهم الاوامر الملكية مساء الخميس الماضي، القسم في حضور ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.
وقال الملك في كلمة وجهها الى الوزراء: "من المؤمل في وزرائنا وأمراء مناطقنا الخير إن شاء الله، وهم من جذور هذه البلاد التي وحدها الله، ثم الملك عبدالعزيز على كتاب الله وسنة رسوله، الحمد لله تنعم بالأمن والرخاء والاستقرار والوحدة في القلوب". وأضاف أن"المملكة قبلة المسلمين حجهم وعمرتهم وزيارتهم ومهبط الوحي في مكة والمدينة، الحمد لله في أمن واستقرار، ونسأل الله عز وجل أن يرزقنا شكر نعمته، وإخلاصنا لبلدنا وشعبنا. هذا هو الشيء الذي تربينا عليه من عهد ملوكنا السابقين منذ عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله وآخرهم الملك عبدالله، الله يغفر له ويرحمه، توصيته دائما لي خدمة مواطنينا وديننا قبل كل شيء". وخلص الى أن "هذه الدولة منذ وحّدها الملك عبدالعزيز إلى عهدها الجديد وهي كما ترون في أمن واستقرار، وهي منذ أسسها محمد بن سعود قامت على الإسلام والعقيدة الإسلامية، ونسأل الله عز وجل أن يرزقنا شكر نعمته وأن يوفقنا جميعا لخدمة ديننا وبلادنا وشعبنا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard