وشوشات

30 كانون الأول 2014 | 00:00

¶ طمأن عضو نافذ في ادارة نادٍ بيروتي شعبي، يتولى منذ فترة تأمين الحصة الاكبر في موازنة النادي، اللاعبين خلال لقاء مقتضب سبق المباراة الاخيرة للفريق في مرحلة الذهاب إلى الوضع المالي للنادي واهمية العضوين الجديدين اللذين دخلا الى الادارة الجديدة.

¶ تبين ان موظفاً في اتحاد لعبة جماعية، يشغل منصباً ادارياً، يقف وراء ادراج بند يتعلق باقتطاع جزء من مهمات لجنة اساسية في الاتحاد لمصلحة لجنة اخرى، من دون العودة الى رئيسه الذي يملك وحده صلاحية ادراج بنود على جدول الاعمال والدعوة الى جلسة للجنة الادارية للاتحاد!

¶ كشف رئيس ناد بيروتي كروي عريق، شهد أخيراً خضة فنية، انه في صدد رفع دعوى قضائية ضد مدير الفريق الذي تطاول عليه وهدده وحاول الاعتداء عليه عندما اقتحم غرفة ملابس برفقة بعض معاونيه في نهاية المباراة الاخيرة للفريق في مرحلة الذهاب.

¶ تمنت ادارة نادي هوبس الرياضي على اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة، في كتاب رفعته الى الامانة العامة للاتحاد، اطلاق اسم الرئيس السابق للجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية وللاتحاد، انطوان شارتييه على بطولات الفئات العمرية "كبادرة وفاء وتقدير لمن اطلق هذه البطولات ووفر للاعبيها العناية والرعاية الدائمتين".

¶ تعمد موظف في اتحاد لعبة جماعية، يشغل منصباً ادارياً رفيع، زج اسمه ضمن بعثة الى مؤتمر دولي لا يحضره الا اعضاء في اللجان الادارية للاتحادات الوطنية.

¶ رد الاتحاد اللبناني لكرة السلة على الكتاب الذي رفعه رؤساء وممثلو نوادي الدرجة الاولى للرجال، اثر الاجتماع الذي عقدوه مساء الاثنين الماضي في "يخت كلوب" في منطقة "الزيتونة باي" للسماح برفع بطاقة الدخول الى المباريات التي تقام على ارضها من 5 الاف ليرة الى 10 الاف على ان يعود المبلغ المضاف الى صندوق النادي، بتشكيل لجنة برئاسة رئيس الاتحاد المهندس وليد نصار والامين العام المحامي غسان فارس ونائب الرئيس فارس المدور لدرس الاقتراح.

¶ اكد احد الزملاء في جلسة ضمن حلقة ضيقة، امتلاكه وثائق ومستندات تدين موظفاً، يشغل منصب المدير الفني لفريق ناد بيروتي شعبي في لعبة جماعية منتشرة، تثبت تورطه، وعضوين في الجهاز الفني في عمليتي تلاعب في مباراتين في اياب بطولة الموسم الماضي حققتا ارباحا مالية.

¶ تردد ان ادارة نادي الشانفيل ديك المحدي في صدد استبدال اللاعب العاجي في الفريق محمد كونيه في الايام القليلة المقبلة، ومن الاسماء المطروحة كبديل من كونيه الاميركي شارل توماس لاعب فريق الحكمة بيروت سابقاً.

¶ تبين ان مدرباً في نادي بيروتي عريق في لعبة فردية غير برية، كان مرشحاً لتولي منصب فني في الاتحاد، متورط في عملية تبديل اسماء واستبدال آخرين في مسابقة رسمية.

¶ تردد ان موظفاً في اتحاد لعبة جماعية، يشغل منصباً ادارياً، يتعمد تغيير تقارير بعض الحكام في مختلف الدرجات قبل وصولها الى لجنة الانضباط، بهدف تخفيف عقوبات عن بعض اللاعبين والاداريين ومضاعفتها للبعض الآخر.

¶ تبين ان التأجيل الاول لسباق كأس لبنان في السباحة حصل بسبب تضارب الموعد مع "سباق الميلاد" الذي ينظمه نادي الجزيرة سنوياً، علماً ان موعد السباق الاتحادي كان محدداً على روزنامة الاتحاد الاحد 21 كانون الاول الجاري، اما التأجيل الثاني، الذي اعترض عليه نادي الجزيرة، فجاء بسبب وفاة الرئيس السابق للجنة الاولمبية اللبنانية والرئيس الفخري لنادي مون لاسال انطوان شارتييه!

nemr.jabre@annahar.com.lb

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

طريقة الدفع

عبر بطاقة الإئتمان الخاصة بك.

NetCommerce

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني