ليدي غاغا في دبي... "انتظرتُ طويلاً هذه اللحظة"

12 أيلول 2014 | 00:00

المصدر: (و ص ف)

  • المصدر: (و ص ف)

ليدي غاغا في دبي. (أ ف ب)

ألهبت المغنية الاميركية ليدي غاغا، التي غالباً ما تثير الجدل، حماس جمهورها في دبي الذي تفاعل معها ليل الاربعاء بالرغم من درجة الحرارة المرتفعة والرطوبة، فيما اكدت انها انتظرت طويلا لتأتي الى الشرق الاوسط، مشددة على انها تحترم الثقافة المحلية.

والاطلالة هي الاولى في الشرق الاوسط للفنانة المعروفة بأزيائها الجريئة والغريبة وبدفاعها عن حقوق المثليين.
وبعد تأخير لنحو ساعة ونصف الساعة عن الموعد المرتقب لبدء الحفل، اطلت المغنية مرتدية ثيابا براقة تظهر أردافها في شكل كامل واجنحة ذهبية، اضافة الى كرة زرقاء تتوسط صدرها هي رمز جولتها الحالية "آرت ريف: آرت بوب بول".
وبعدما ادت اغنيتها الاولى، حيّت المغنية التي بدت متحمسة جدا جمهورها بالعربية قائلة: "مرحبا دبي، اسمي ليدي غاغا (بالانكليزية)، شكراً".
وتوالت اغاني الليدي غاغا امام جمهور متفاعل، وبدلت المغنية ثيابها البراقة والغريبة مرات عدة، فظهرت مرة بزي اخطبوط ومرة اخرى بثياب بيضاء ناصعة. وعبرت بطريقة مرتبكة وغريبة، كالعادة، عن مشاعرها، وقالت انها تحتفل بـ"الحب العالمي والحرية العالمية" وبـ"فرادتكم".
اضافت: "لقد انتظرت لمدة طويلة، وسألت وتوسلت متى سأكون مع جمهوري في الشرق الاوسط".
ورمى الجمهور الى المغنية سترة مكتوب عليها "آرت بوب يو آي ايه" (الامارات)، فارتدتها وأدت اغنية.
ولم تخل زيارة ليدي غاغا لدبي من الجدل، فقد اطلقت حملات على تويتر لمنع اقامة الحفلة، وانتشر على تويتر هاشتاغ "امنعوا _ حفل _ غاغا _ بدبي".
إلا ان تغريدات كثيرة انتقدت المطالبات بمنع الحفلة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard