مـوجــز

18 تموز 2014 | 00:54

■ نظمت بلدية عربصاليم بالتعاون مع جمعية جهاد البناء ووزارة الزراعة ندوة عن "القروض الزراعية المدعومة عبر كفالات"، حضرها رئيس بلدية عربصاليم محمود حسن وشارك فيها مزارعون من عربصاليم والجوار.

■ تجري وزارة السياحة دورة جديدة لاختبار منقذي السباحة بهدف تخريج دفعات جديدة من حاملي الاجازات. يشترط على كل مرشح للدورة ان يكون قد أتم الثامنة عشرة من عمره وتقبل الطلبات في وزارة السياحة يومياً لغاية 5/8/2014. يجري الاختبار في 6/8/2014 في مسبح فيلا مار - خلدة.

■ عقد في قيادة إقليم الجنوب في حركة "أمل" اجتماع لمتابعة أزمة انقطاع الكهرباء في مدينة النبطية وقرى القضاء. وطالب المجتمعون مؤسسة كهرباء لبنان بالإسراع في تركيب المحول الرئيسي في معمل الزهراني وتركيب المحطات المخصصة للآبار الإرتوازية. كما أنهم دعوا الأهالي الى ترشيد استهلاك مياه الشفة.

■ تستضيف نقابة المحررين في مقرها الاثنين المقبل مؤتمراً صحافياً من أجل الدفاع عن الصناعة ورفضاً لاتهامات في حق منتجات خان الصابون. يشارك في المؤتمر نقيب المحررين إلياس عون، رئيس جمعية الصناعيين فادي الجميل، الأمين العام لإتحاد الغرف العربية توفيق دبوسي، رئيس مجلس إدارة خان الصابون بدر حسون وشخصيات إقتصادية وإعلامية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard