تمثيل جريمة اغتصاب طفل وقتله في حلبا

12 حزيران 2014 | 00:37

والدا الطفل الضحية في منزلهما في حلبا أمس وبينهما طفلهما الآخر. (م. ح.)

بناء على إشارة المحامي العام اﻻستئنافي في الشمال غسان باسيل، وفي حضوره، تم تمثيل جريمة اغتصاب الطفل السوري محمد نضال الخولي (5 أعوام) وقتله، والتي حصلت قرابة الساعة العاشرة والنصف صباح 8 حزيران الحالي.

وتولت عناصر مفرزة حلبا القضائية بأمرة المقدم نديم عبدالمسيح، وفي حضور مساعد آمر المفرزة الرائد نزيه صلاح احضار المتهم الرئيسي بالجريمة القاصر نور ع. (16 عاماً) وقد تمت تغطية وجهه لئلا تظهر صورته لأنه قاصر، وقد مثّل تفاصيل جريمته التي ارتكبها داخل فرن لصناعة المعجنات تملكه عائلته عند مدخل مهنية حلبا الرسمية.
كذلك حضر تمثيل الجريمة مدير مكتب حلبا في المديرية الاقليمية لأمن الدولة في عكار الرائد خالد حسيني ومندوبة الاحداث فاتن غانم.
وروى الجاني كل ما كان أورده في التحقيق والطريقة التي نفذ فيها جريمته واقدامه على خنق ضحيته وطعنه ﻻحقاً طعنات عدة بسكين للتأكد من موته، ثم وضعه في "كرتونة" والقاه في حاوية نفايات خلف محله على الطريق المؤدية الى مهنية حلبا.
وتم تمثيل الجريمة وسط اجراءات امنية مشددة اتخذتها مفرزة حلبا القضائية بمؤازرة قوة من فوج التدخل السريع في قوى اﻻمن الداخلي.
ويشار الى ان متهمين آخرين مشتبهاً في تورطهما في هذه الجريمة هما رهن التوقيف والتحقيق لدى مفرزة حلبا القضائية وهما ج.م. وع.ح. والتحقيقات تتابع وخصوصاً ان الضالعين في الجريمة اعترفوا بتعاطيهم المخدرات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard