هل تدرون ماذا تفعلون؟

24 حزيران 2020 | 00:02

هذا العلم عند مدخل مدينة بيروت ينذر بما هو اسوأ ان لم يتم تلافيه. (حسن عسل)

في العادة لا اتوجه الى شخص او مسؤول سياسي معين لاني مقتنعة ان لبنان يحكم من اطراف وعندما يغرق البلد الجميع مسؤولون. لكن هذه المرة سأتوجه الى رئيس الجمهورية ليس لانه هو المسؤول الوحيد بل بالعكس لانه هو من وعد بالتغيير والاصلاح ومن وعد بالعهد القوي ومن قال لنا انه لن يسلم لبنان كما في بداية عهده وانه في نهاية عهده سيسلمه بلدا افضل. كما سأتوجه الى الرؤساء الاخرين أي رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء.
بداية، هل ثمة احد سيقول لكم او ينقل ماذا اكتب وماذا يكتب اكثرية الصحافيين؟ هل ينقل احد اليكم صرخة الناس ووجعهم وصرخة غالبية الاعلاميين والفنانين والاقتصاديين والاخصائيين، ام يأتيكم نواب ووزراء ومستشارون ويقولون لكم:
"حذاؤكم اشرف من كل من ينتقدكم" كما قال احد النواب، وان جميع من ينتقدوكم هم ضدكم ولا يمثلون شيئا ؟
يا فخامة الرئيس ويا دولة الرئيس ويا كل مسؤول. من يحبكم فعلًا يجب ان يقول لكم الحقيقة التي لا تخفى : عهدكم ليس العهد القوي لان الليرة ضعيفة، والاقتصاد ضعيف، وشباب لبنان عاطلون عن العمل واصبح من المستحيل عليهم او الصعب جدا عليهم ان يهاجروا. اسمحوا لنا وليسمح لنا جمهورك الذي يشتم...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 86% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard