عن اي انجازات تتكلمون؟

27 نوار 2020 | 00:02

عن اي انجاز تتكلمون تحديداً : المجاعة؟ الهجرة؟ المغترب الذي لا يمكنه ان ينفق من مال اهله كي يكمل دراسته؟ الكهرباء؟ البيئة وادارة ملف النفايات؟ التعيينات القضائية؟ رقابة وزارة الاقتصاد على الغلاء؟ الانهيار؟ ضرب ما تبقى من هيبة الدولة؟ عن ان اي انجازات تتكلمون يا دولة الرئيس تحديداً؟اعذرنا لاننا لم نفهم. ننظر من حولنا نرى والدة تبكي لانها لا تملك ثمن الحليب، ورجلا منهارا لانه لا يملك بدل الايجار... شعب لبنان اصبح شعبا منكوبا ومنهارا وانتم تطلون عليه وتتكلمون بانجازاتكم؟؟ ما هذه المهزلة؟ ما هذه المسرحية؟ شعب لبنان ينتظر مساعدات غذائية ليطعم اولاده وانتم تتباهون بانجازات؟
انجازات نعم هنالك انجازات كثيرة وانا ساعدد ابرزها :
الانجاز الاول: تهريب وتحويل اموال بعد 17 تشرين لاصحاب نفوذ ومصارف ومصالح، في المقابل يقف المواطن لساعات للحصول على 100 دولار وحتى اليوم لم تحاسبوا احدا ولم تعطوا جوابا لماذا هذه الاستنسابية.
الانجاز الثاني: الاسعار الخيالية في السوق ولا حسيب ولا رقيب، وقد اصبحت اقل مستلزمات اللبناني وعائلته تكلفه اكثر مما لو كان يعيش في بريطانيا او الولايات المتحدة في ظل فارق الرواتب...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 85% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard