صرخة مدوية للجان الأهل في مدارس البداوي وطرابلس الشيخ لـ"النهار": شكوى من عدم دقّة شاشة "تلفزيون لبنان"

9 نيسان 2020 | 03:30

الصرخة التي أطلقتها المسؤولة الإعلامية لتجمّع لجان الأهل في مدارس البداوي وطرابلس أماني نشابة الشيخ عبر "النهار" لا علاقة لها بأي اعتبار سياسي، رغم انها أعلنت ان "تيار العزم" يدعم إصلاح المدارس الرسمية المنضوية تحت راية هذا التجمع ويسعى الى تجهيزها.وتناولت الشيخ في حديثها واقع التعليم عن بعد والمشكلات التي رفعتها لجان الأهل الى التجمع، وأهمها ان بعض أولياء التلامذة شكوا من تغيير في دقة شاشة "تلفزيون لبنان" على نحو غير متوقع ومتكرر وذلك خلال بث حلقات الحصص الدراسية لمرشحي الامتحانات الرسمية، مشيرة الى ان "أي مسؤول عن خدمة الكابل يعجز غالباً عن تذليل هذه المشكلة المفاجئة في الشاشة، ما يقلص فرص متابعة هذه الحصص لمرشحي شهادتي البريفيه والبكالوريا".
وتوقفت عند الإشكاليات التي يواجهها الأهل مع التعليم عن بعد، ومنها "ضعف نظام الإنترنت وانقطاع الكهرباء، إضافة الى امتعاض بعض الأهل من صعوبة متابعة أولادهم حصتَي تعليم إلكتروني يتم بثهما في آن واحد".
الأهم، وفقاً لها، "ان الأوضاع المالية والاقتصادية لبعض أولياء التلامذة في التجمع فرضت عليهم ان يقتصر استخدام الجهاز الخليوي على أحد الوالدَين...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 86% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard