"لعنة الأمتار الأخيرة" تضرب ليفربول مجدداً... إلغاء "بريميير ليغ" وارد جداً!

8 نيسان 2020 | 03:50

هل تلاحق لعنة الدوري الانكليزي الممتاز فريق ليفربول؟سؤال بات يتردد بقوة في ظل المطالبات بإلغاء لهذا الموسم بعدما توقف بسبب انتشار فيروس كورونا، ولا يبدو انه سيستأنف في المدى المنظور على خلفية الانتشار السريع للوباء في المملكة البريطانية ومن بين المصابين رئيس الوزراء بوريس جونسون، فضلاً عن معدل الوفيات المرتفع، وبالتالي أضحت جماهير "الريدز" في وضع لا تحسد عليه.
لم يسبق للفريق الاحمر ان توج بلقب "بريميير ليغ" بصيغته الجالية التي انطلقت عام 1993، إذ يعود آخر تتويج له بلقب الدوري الانكليزي الى عام 1990، وتسيطر على المناصرين المتعطشين لزعامة الكرة الانكليزية هواجس بسبب عدم الفوز باللقب هذا العام، برغم أحقية الليفر بهذا الأمر بفعل سيطرتهم المطلقة على الموسم قبل ان يتوقف وكانوا قاب قوسين أو أدنى من حسم اللقب قبل شهرين على انتهاء البطولة.
فشل اللحظات الأخيرة كلما اقترب من مشهد النهاية، ليس جديداً على ليفربول، حيث شهدت المواسم السابقة سيناريوهات درامية، ما يعزز فرضية "اللعنة" التي تحرم الفريق من الصعود الى منصة التتويج المحلية.
وتطالب العديد من النوادي الانكليزية بإلغاء الموسم، ما يعني...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 89% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard