أسعد صقال لـ"النهار": نرفض اختلاق الأكاذيب... اللاعب لويس وقّع براءة الذمة وننتظر الالية

7 نيسان 2020 | 06:45

سقال.

رفض رئيس نادي النجمة أسعد صقال "الهجوم" الذي تعرض له، ووضعه في إطار "الابتزاز". وقال في اتصال لـ"النهار": "الهجوم مكشوف الأهداف رغم أن صاحبه المجهول المعروف حاول ابتزازنا، وأضاف: "حاول مدير في إحدى الوسائل الإعلامية الاتصال عدة مرات لمطالبتنا بالمال، وهذا الشخص له سوابق في طلب المال عبر أسلوب الابتزاز الرخيص الذي ولّى زمانه، لذلك فعدم تجاوبنا مع مطالبه وابتزازه دفعه الى الطلب من أحد الموظفين في الوسيلة الإعلامية مهاجمتنا حتى نرضخ لإبتزازه"، وأضاف: "إن ذلك سيبقى بعيد المنال عنه وعن غيره، ونأسف لأسلوبه في اختلاق الأخبار وتلفيقها مستخدماً وسيلة إعلامية نكنّ لأصحابها وللمسؤولين عنها كل الاحترام والتقدير وتربطنا بهم علاقة تاريخية ودية".

وكشف صقال أن اللاعب سايدرل جود لويس وقّع على إنهاء عقده مع النجمة، "لكن الدوائر المختصة في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ارتأت تسديد مبالغ إضافية للاعب، "والنجمة دائماً تحت سقف القانون وينتظر الآلية لاتخاذ الخطوات اللازمة".

بدوره، ردّ المسؤول الإعلامي في نادي النجمة الزميل محمود عيتاني على الهجوم، فقال: "طالعنا أحدهم بمقال يتحفنا كاتبه المستتر وموضوعه الظاهر هو الخوف على نادي النجمة، بينما باطنه هو التهجم على رئيس النادي اسعد صقال. ولأنه من واجبنا الرد حرصاً على النادي، نوضح ما يلي:

1- إن التلطي بما يسمى بقضية اللاعب لويس والتي سنعيد ونكرر بأن النادي أرسل موافقته بالدفع الى "فيفا" على أن يختار الطريقة والمكان والشخص الموكل القبض لتقوم الادارة بالتسديد، كما نذكّر بما قاله الامين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف بأن النادي في أمان من هذه المسألة. كما نود أن نطمئن الجميع بأن اللاعب لويس قد وقّع على براءة ذمة بحصوله على جميع مستحقاته إلا أن الاتحاد الدولي ارتأى وجوب حصوله على مستحقات أكثر. (ربطا صورة عن براءة الذمة)

2- ندرك حجم التخبط والحرقة التي لا تزال تؤرق الذين خرجوا من النادي، وادعاؤهم الخوف على النجمة مكشوف، وكان يجب الحرص على اسم وكيان النادي يوم كانوا في مواقعهم بدل نكران حقوق العديد من المدربين واللاعبين وترتيب ديون لأشخاص وشركات هددت جدياً كيان النادي ومستقبله.

3- نتمنى من الغيارى على مصير النجمة الاطمئنان إلى قدراتنا المالية من دون الحاجة الى مقدراتهم ومعرفتهم المالية والاقتصادية العالية والتي لن نحتاج لها أو لغيرها في طلب المساعدة.

وننصحهم بالاهتمام بشؤونهم الخاصة وإعادة درس المواد المالية في الجامعات ليتمكنوا من حل مشاكلهم المادية والتي قد تضطرهم الى طلب المساعدة المادية والمعنوية من الغير.

4- إن رئيس النادي والادارة على دراية بالواقع المالي للنادي، وإن ما تم تسديده من مبالغ من الرئيس لن يحول دون تسديد هذا المبلغ الصغير للقضية المثارة ولمن له حقوق وهو جاهز وينتظر قرار "فيفا" حول آلية الدفع .

5- نتعجب من قلق البعض على الوضع المالي لنادي النجمة متناسين أوضاعهم المادية الخاصة، ونتمنى عليهم الاجتهاد لإنقاذها، وهذا ما يجب أن يكون أولوية لديهم. كما نذكّرهم بوضع النادي راهناً ووضعه في السابق ونترك للجمهور الحكم.

وختم عيتاني: "ليعرف الجميع القريب والبعيد، المحب والمبغض، أن نادي النجمة سيبقى رغم أنف الحاقدين والمغرضين، وهو بقي في أصعب الظروف نتيجة محبة وعشق شعبه، ونحن سنبقى جنوداً ومشجعين في دولة النجمة، والأيام المقبلة ستثبت أننا نعمل لصالح النادي، وعندما نخطئ نتحمل مسؤولية، ولن نسمح لأحد بالاصطياد في الماء العكر خاصة من اصحاب الضمير المستتر والماضي السيّئ".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard