غوارديولا وزيدان يتصدران "معركة برنابيه" بين "الليغا" والـ"بريميير ليغ"!

26 شباط 2020 | 06:45

يخشى مانشستر سيتي الانكليزي الغياب في المواسم المقبلة عن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما فرض "الويفا" على النادي الانكليزي عقوبات قاسية بينها استبعاده عن المسابقات القارية بسبب مخالفته قواعد اللعب المالي النظيف.يحل "السيتيزنس" على ريال مدريد في ملعب" سانتياغو برنابيه" في اول مباراة قارية بعد صدور العقوبات، حيث ستسلط الاضواء على نجوم الفريق الانكليزي، ومدربهم الاسباني بيب غوارديولا، الذي يتطلع الى تسجيل انتصار جديد في ملعب الغريم الأزلي لفريقه الاصلي برشلونة. ويأمل "الفيلسوف الكاتالوني" في أن يستغل الفترة الضعيفة التي يمر بها النادي الملكي في اشراف مدربه زين الدين زيدان، حيث فقد "الميرنغي" صدارة الدوري المحلي "الليغا" لمصلحة "البلاوغرانا"، قبل مباراة "إل كلاسيكو" التي ستقام الأحد المقبل بين الغريمين، وبدأ البعض يشكك في قدرة الفريق على تخطي مانشستر سيتي والذهاب بعيداً في دوري الأبطال.
وفي الناحية المقابلة، فشل سيتي على المستوى المحلي أمام سطوة ليفربول وهيمنته على الصدارة، كما أن الفريق يعاني من مشاكل دفاعية كبيرة، لكن الأداء تحسن في آخر مباراتين، وحقق الفوز على وستهام وليستر...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 89% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard