ميلووكي يستهدف تحطيم أرقام قياسية في NBA!

22 شباط 2020 | 02:25

يستهدف ميلووكي باكس تحطيم أرقام قياسية في الدوري الأميركي الشمالي لكرة السلة للمحترفين، إذ حقق فوزه السابع والأربعين في 55 مباراة، على حساب مضيفه ديترويت بيستونز 126-106. وهذا الفوز الحادي عشر تواليا لمتصدر المنطقة الشرقية، بفضل 33 نقطة و16 متابعة لعملاقه اليوناني يانيس انتيتوكونمبو.

واضاف كريس ميدلتون 28 نقطة و8 متابعات في سلة فريقه السابق، ليحقق ميلووكي باكس صاحب افضل سجل في الدوري حاليا (47 انتصارا مقابل 8 هزائم) فوزه الخامس عشر في مبارياته الـ17 الاخيرة. كما سجل اريك بليدسو 19 نقطة و6 تمريرات حاسمة، وبروك لوبيز 18 نقطة للفائز ايضا امام 20300 متفرج احتشدوا في ملعب "ليتل سيزيرز ارينا". وبذلك حقق باكس فوزه الثالث هذا الموسم على بيستونز، علما انه اخرجه من الدور الاول في "البلاي أوف" بفوز نظيف الموسم الماضي. ويلتقي الفريقان مجددا في ديترويت في 23 آذار المقبل. وقال مدرب ميلووكي مايك بودنهولتسر بعد المباراة: "لقد قدمنا شوطا اول لافتا، كما اعتقد اننا قمنا بعمل جيد في الشوط الثاني". واضاف: "الحيوية التي يتمتع بها اللاعبون في اليومين الاخيرين كانت جيدة، لكن ذلك لا يقود دائما الى تقديم اداء جيد. ثمة الكثير من الايجابيات في اول مباراة بعد فترة التوقف اثر مباراة اول ستار".

في المقابل، سجل تراي يانغ احد لاعبي مباراة "اول ستار" رقماً قياسياً شخصياً من النقاط بلغ 50 ليقود فريقه اتلانتا هوكس الى الفوز على ميامي هيت 129-114. وبات يانغ (21 سنة) رابع اصغر لاعب يسجل 50 نقطة بعد لوبروس جيمس وديفين بوكر وبراندون جينينغز. وسجل يانغ 8 رميات ثلاثية من اصل 15 ونجح في 18 رمية حرة من اصل 19 خلال المباراة. وسبق ليانغ ان سجل 49 نقطة مرتين، لكنه نجح في التسجيل من رمية حرة قبل نهاية المباراة بثانيتين ليحطم رقمه القياسي. كما انها المرة الاولى يسجل احد لاعبي هوكس 50 نقطة منذ تشرين الثاني 2011. اما افضل مسجل في صفوف ميامي هيت فكان بام اديبايو(28 نقطة و19 متابعة)، علما ان فريقه خسر خمساً من مبارياته الست الاخيرة.

وتألق الكاميروني جويل امبييد في صفوف فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وقاده الى الفوز على بروكلين نتس 112-104 بعد التمديد بتسجيله 39 نقطة مع 16 متابعة. وتلقّى نتس نبأ سيئا اذ سيغيب نجمه كايري ايرفينغ حتى نهاية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في كتفه.

وساهم النجمان جيمس هاردن وراسل وستبروك بنسبة كبيرة في فوز هيوستن روكتس على غولدن ستايت ووريورز 135-105، إذ سجل الاول 29 نقطة والثاني 21 نقطة واضاف كل منها 10 تمريرات حاسمة. لكن وستبروك طُرد في الربع الاخير لتوجيهه "كوعاً" في وجه داميون لي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard