شكاوى اللاعبين على أنديتهم تتزايد... والاتحاد شكّل لجنة خاصة

14 شباط 2020 | 02:30

مع توقّف بطولة الدوري العام لكرة القدم الـ60 الى أجل غير مسمى، طفت على سطح اللعبة الشعبية أزمة جديدة تتعلق باللاعبين ومستحقاتهم. فبعد انتفاضة "17 تشرين الأول" أحجم الكثير من النوادي عن دفع مستحقات لاعبيها، لكون غالبيتها تأثرت بالأزمة الإقتصادية والمالية الحادة التي تمر بها معظم القطاعات في لبنان. لكن العديد من نجوم الأندية، وخصوصاً ممن يمتلكون عقوداً مع أنديتهم، لجأوا الى المطالبة بتنفيذ كامل العقود أو التفاوض حول صيغة مشتركة مع إدارة النادي لحل الأمور بأدنى الخسائر.استحدثت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم "لجنة شؤون اللاعبين"، إذ جاء في البند الاول لتعميم الاتحاد رقم 8/2020: "تتألف لجنة شؤون اللاعبين من السادة (رئيس الاتحاد المهندس) هاشم حيدر، (الأمين العام) جهاد الشحف، (رئيس لجنة الحكام) محمود الربعة، (عضو اللجنة التنفيذية) وائل شهيب، (المحامي) أسعد سعيد و(مدير الاتحاد) حسن هاشم".
مهمات اللجنة واضحة وهي الاهتمام بشؤون اللاعبين وبكل ما يختص بهم، ولا سيما لجهة النزاعات مع النوادي، وبالتالي فإن هذه اللجنة من شأنها البت بهذه القضايا. ويشير مصدر اتحادي الى ان "الفيفا" يعيد...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 90% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard