طفح الكيل

15 كانون الثاني 2020 | 00:02

في اللغة العامية نسأل : ما بتحسوا على دمكن؟ ما بتحسوا مع الناس؟ باي لغة يجب التكلم معكم ؟ بأي طريقة يجب التعبير؟ لم يبق صحافي او إعلامي ولم يقل لكم: استحوا. لم يبق صحافي ولم يكتب لكم اننا نختنق. لم يبق مواطن من الجنوب الى الشمال مرورًا ببيروت ولم ينزل حاملاً العلم اللبناني هاتفا": نريد حكومة انقاذية حكومة اختصاصيين لاننا على أبواب الهجرة وابواب الموت في المستشفيات وابواب البطالة وابواب الجوع والانتحار. اننا نحن الشعب اللبناني نعيش الاذلال امام المصارف وامام ابواب السفارات وتحت الخيم وعلى أبواب المستشفيات شعب لبنان ينازع... شعب لبنان يختنق.وفي المقابل هناك طرف سياسي من لون واحد لم يتمكن من تأليف الحكومة!
كيف يمكن لـ"حزب الله" و"التيار الوطني الحر" وحركة "أمل" ألا يؤلفوا حكومة وهم يؤلفونها من دون "القوات اللبنانية" و"المستقبل" والاشتراكي. في الحكومة الماضية نتذكر العقد: العقدة السنية لتوزير سني معارض للرئيس سعد حريري والعقدة الدرزية والعقدة المسيحية، لكن اليوم ما هي العقدة؟ وأنتم فريق واحد لم يعد يجد سوى حل واحد: احدهم كلفكم بتدمير لبنان وكل ما تبقى وأنتم تنفذون هذا المخطط لان لا منطق...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 83% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard