ملياردير ياباني يطلب صديقة لمرافقته في رحلة إلى القمر

14 كانون الثاني 2020 | 00:20

نشر الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا إعلاناً عبر الإنترنت يطلب فيه صديقة ترافقه في رحلة حول القمر بواسطة صاروخ "سبايس أكس". وأشار مايزاوا الذي أعلن قبل فترة قصيرة انفصاله عن ممثلة يابانية، إلى أنه يقبل الطلبات المقدّمة من "فتيات عازبات تجاوزن سن العشرين" ويرغبن في الاستمتاع بحياتهن.

وستكون محاولة الجمع هذه بين حبيبين محتملين محور برنامج تلفزيوني يعرض بتقنية البث التدفقي عبر الإنترنت.

وأوضح رجل الأعمال الياباني إلى أن هذه الفكرة أتت نتيجة الوحدة التي يعيشها في منتصف عمره. وقال مايزاوا وهو أب لثلاثة أولاد من امرأتين "لقد عشت حياتي تماماً كما أردت حتى الآن".

أمّا في الإعلان الذي نشره فكتب: "أبلغ حالياً سن الرابعة والأربعين. ومع تسلل شعور الوحدة والفراغ العاطفي ببطء إليّ، بت أفكّر أمر واحد، وهو إكمال حياتي بحبّ امرأة واحدة".

لم يكتفِ مايزاوا بالإعلان فحسب، إذ نشر تغريدة جاء فيها: "لِمَ لا تكونين المرأة الأولى التي تسافر إلى القمر؟"

وحُدِّد الموعد الأخير لتقديم الطلبات في 17 كانون الثاني 2020، على أن يختار سعيدة الحظّ في نهاية آذار المقبل، وذلك بعد الخروج في مواعيد مع كلّ المتقدّمات.

مايزاوا هو الرئيس السابق لشركة "زوزو" للأزياء على الإنترنت التي باعها العام الماضي إلى شركة "ياهو!" في اليابان، وهو معروف أيضاً بهواية شراء القطع الفنية الثمينة.

ويخطّط الملياردير الياباني للقيام برحلة إلى القمر في 2023 ليكون أول مسافر خاص في رحلة بواسطة صاروخ تابع لشركة "سبايس أكس" التي يملكها رجل الأعمال إلون ماسك، على أن يصطحب معه ستة فنانين خلال الرحلة. وستدور الرحلة حول القمر من دون الهبوط على سطحه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard