"عوده" يتلقّى عروضاً جدّية لبيع عملياته في مصر

14 كانون الثاني 2020 | 02:15

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"
فيما تعاني المصارف اللبنانية من أزمة سيولة تزامنت مع احتجاجات مستمرة منذ تشرين الأول الماضي، وفي الوقت الذي كثرت الشائعات التي تناولتها، جاء الخبر من مصر ليثبت أن القطاع المصرفي اللبناني لا يزال يتمتع بالثقة العالمية وعملياته موضع اهتمام المستثمرين. فقد تلقت مجموعة "عوده" أكثر من عرض لشراء عملياتها في مصر التي تعتبر إحدى أهم الأسواق الرئيسية للمجموعة الى جانب لبنان وتركيا، إلا أنها لم تتخذ قرارا نهائيا في هذا الشأن حتى الآن.مصادر "بنك عوده" لم تنفِ لـ"النهار" هذه المعلومات، إلا أنها أكدت ان المصرف لا يزال في مرحلة درس "العروض الجديّة" الكثيرة التي يتلقاها من مهتمين، ولم يتخذ قراراً في هذا الشأن حتى الآن، كما أنه لم يلتزم بعد مع أي من العارضين أو المهتمين، "إذ إننا لا نزال في مرحلة التقويم والتشاور"، مؤكدة في الوقت عينه أنها ليست المرة الاولى التي يتلقى فيها البنك مثل هذه العروض.
وفيما لم تشأ المصادر ذكر هوية هؤلاء المهتمين، اكتفت بالقول: "منهم من يريد أن يوسّع نشاطاته، وآخرون مهتمون بدخول السوق المصرية"، معتبرة أن "العروض التي يتلقاها دليل ثقة بمجموعة بنك عوده".
و"بنك عوده" الذي دخل...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 72% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard