105 ميداليات لسبّاحي "النجاح" في قطر

7 كانون الأول 2019 | 07:15

حصدت بعثة نادي النجاح بيروت، 105 ميداليات منوعة في بطولة "كأس الخريف" الدولية السنوية في السباحة، في العاصمة القطرية الدوحة، في انجاز جديد للسباحة اللبنانية في الخارج.

وتألفت البعثة من 21 سبّاحاً وسبّاحة، وقد نجح النادي اللبناني في إثبات وجوده بين النخبة، فحطّم سبّاحوه وسبّاحاته 12 رقماً قياسياً لبنانياً جديداً، وحصدوا 105 ميداليات ملوّنة (33 ذهبية و42 فضية و30 برونزية)، الى المركز الثاني في الترتيب العام للمسابقة. ولا تخرج هذه النتائج المميزة للنجاح عن المسار الطبيعي للنادي الذي رسمته منذ سنوات ادارته برئاسة محمد شاكر، وعهدت في تنفيذ خطواته وحصد الألقاب الى المدرّب القدير محمد صقر. وتألّفت بعثة النادي من السبّاحين والسبّاحات: لیتیسیا حمدون، احمد صفیة، سكاي عون، جود عون، منیا یزبك، نایا یزبك، خلیل یاسین، جایمس نصر، جهاد صقر، لیان دبیبو، ماریا سابا، محمد داود، نایا حسامي، بیار شلیطا، سارة حوت، تيّا عبيد، توفيق عطاالله، آسیل حلاوي، كریستيل عبد النور، ماجد حجازي ولانا حجازي، ورافقها المدرّبان محمد صقر وعبدالله غطّيس وعدد من أهالي اللاعبين لمؤازرة الفريق.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard