10 كانون الثاني موعداً لمعاودة الدوري العام... مَن سينسحب من النوادي؟

6 كانون الأول 2019 | 04:30

العاشر من كانون الثاني موعداً "مبدئياً" لمعاودة بطولة الدوري العام لكرة القدم الـ60، وهذا الأمر أقرته اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم التي التأمت أمس للبحث في شؤون البطولة المعلّقة بعد مرور ثلاث مراحل من انطلاقتها، بسبب "إنتفاضة 17 تشرين الأول".أكد الاتحاد مجتمعاً أن قرار معاودة البطولة اتخذ، وبحضور الجماهير، وشرع المجتمعون في البحث في الآليات والتقنيات التي ستسير البطولة وفقها، إذ سيتابع دور الذهاب (11 مباراة) ثم يصار الى لعب مربعين واحد لتحديد البطل، وآخر لتحديد هوية الهابطين الى مصاف نوادي الدرجة الثانية.عمومية أم لا؟
ولكن في التفاصيل، فإن الاتحاد سيتابع المشاورات والبحث عن الصيغ الضرورية لاكمال البطولة، من دون مخالفة النظام، إذ أشار رئيس الاتحاد المهندس هاشم حيدر الى انه قد لا يضطر الى عقد جمعية عمومية لأن ثمة أساليب قانونية يمكن اتباعها، إضافة الى استكمال باقي البطولات المحددة. هذه الامور ناقشها الاتحاد بناء على نتائج الاجتماعات التي عقدت مع النوادي.
وسيدرس الاتحاد الآليات التي سيتم اتباعها، وسيلحظ كل الجوانب القانونية لقراراته والتعديلات التي سيجري إدخالها على...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 90% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard