زحمة في المصارف... صفير لـ"النهار": الأمور تحت السيطرة

20 تشرين الثاني 2019 | 02:40

عاودت المصارف عملها وفتحت أبوابها امام المواطنين بعد إقفال استمر أياماً عدة بسبب الاوضاع الراهنة وإضراب مــوظــفي الــقطــاع المصرفي. قرار معاودة العمل خرج من الإجتماع الذي عقد بين مكتب مجلس إدارة جمــعية المصــارف برئاسة الدكتور سليم صفير واتحاد نقابات موظفي المصارف برئاسة جورج الحاج، والذي أثمر إعلان الإتحاد فك الإضراب بعد انتــــفاء الاسباب الامنــية واتخاذ جمعية المصارف إجراءات لتــســهيــل العــمل المصرفي وتنظيمه.طوابير اصطفت أمام فروع المصارف مع دخول الخطة الامنية التي أعدتها المديرية العامة لقوى الامن الداخلي حيز التنفيذ، والتي اعتبرها موظفو المصارف كافية لتأمين سلامة كل المستخدمين في القطاع المصرفي والمودعين، اضافة الى بدء تطبيق التدابير الموقتة التي أعلنتها جمعية المصارف في ظلّ الأوضاع الاستثنائية الراهنة التي تعيشها البلاد.
في اليوم الاول من معاودة العمل، شهدت فروع المصارف زحمة مواطنين منذ ساعات الصباح الاولى. وفي هذا السياق أكد رئيس جمعية المصارف لـ"النهار" ان الزحمة هي "امر طبيعي جدا وتأتي نتيجة تهافت المواطنين لإجراء معاملاتهم المصرفية بعد إقفال استمر اسبوعاً"، مشيراً...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 88% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard