منتخب لبنان أقفل صفحة التعادل مع الكوري الجنوبي... "تشوليما" الهدف التالي!

16 تشرين الثاني 2019 | 04:00

خالف منتخب لبنان التوقعات، وتمكن من اقتناص نقطة غالية جداً من براثن ضيفه الكوري الجنوبي بتعادلهما 0-0 على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، ليعزز منتخب "الأرز" آماله في الوصول الى الدور الحاسم من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى كأس العالم 2022 وآسيا 2023، وبالتالي العودة الى منتخبات الصفوة في القارة الآسيوية.تعادل دفع الجميع لأن يفرح ولا سيما الشعب اللبناني، المنتشر في الساحات مطالباً بتغيير السلطة في البلاد، ولا سيما اللاعبين الذين ترفع لهم القبعة، إذ لم يبخلوا بأي جهد برغم صعوبة التحضيرات والغياب عن المنافسات، وعدم خوض مباريات ودية والأهم اللعب من دون مساندة جماهيرية وخلافه من الأمور الضرورية استعداداً لخوض مباريات عالمية وضد منتخبات لها الباع الطويل في نهائيات كأس العالم.
التعادل "المشرق" بات في الخلف، إذ شرع المنتخب بقيادة المدرب ليفيو تشيوبوتاريو التحضير للقاء كوريا الشمالية الثلثاء المقبل على الملعب عينه (الساعة 19:00)، لقاء سيرسم على نحو كبير مساء اللبنانيين في التصفيات، وقد أكد المدرب الروماني أنها ستكون أهم مباراة يخوضها الفريق في التصفيات. استطاع تشيوبوتاريو ان يقدم...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 89% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard