موراي قفز 116 مركزاً بعد الجراحة!

22 تشرين الأول 2019 | 04:45

تقدم البريطاني أندي موراي، المصنف أول سابقاً، 116 مركزاً ليصبح الـ127 في تصنيف رابطة اللاعبين المحترفين، عقب فوزه بلقب دورة أنفير البلجيكية. وحقق موراي (32 سنة) الأحد لقبه الأول منذ دورة دبي عام 2017 والـ46 في مسيرته على حساب السويسري ستانيسلاف فافرينكا، بعد عودته للمشاركة في الدورات في حزيران الماضي.

وخضع الاسكوتلندي قبل 10 أشهر لجراحة صعبة في الورك، وعاد اللاعب المتوّج بثلاثة ألقاب في البطولات الكبرى (الولايات المتحدة المفتوحة 2012 وويمبلدون 2013 و2016)، الصيف الماضي إلى منافسات الزوجي، لاسيما في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، حيث خاض منافسات الزوجي المختلط مع الأميركية المخضرمة سيرينا وليامس.

وشارك موراي في دورات عدة آخرها دورة شنغهاي الصينية الأسبوع الماضي، عندما خرج من الدور الثاني على يد الإيطالي فابيو فونييني.

وحافظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش على صدارة الترتيب أمام الإسباني رافاييل نادال والسويسري روجيه فيديرر، فيما كان التغيير الوحيد في نادي العشرة الأوائل تراجع الروسي كارن خاتشانوف الى المركز الثامن، الذي احتله بدلا منه الياباني كي نيشيكوري.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard