توماس مولر... بطل أوروبا والعالم أصبح حبيساً لمقاعد البدلاء!

21 تشرين الأول 2019 | 00:08

لم يعد توماس مولر أساسياً في تشكيلة بايرن ميونيخ أو في حسابات النادي مع تولي الكرواتي نيكو كوفاتش تدريب الفريق، ليصبح اللاعب المميز عالة على النادي البافاري بعد أشهر من استبعاده كلياً من منتخب ألمانيا.وبعد نحو 11 سنة مع الفريق والمنتخب الألماني حصد خلالها اللاعب المشاكس دوري ابطال اوروبا وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الالماني 5 مرات، وكأس ألمانيا 5 مرات، والدوري الألماني "بوندسليغا" 8 مرات، والأهم كأس العالم 2014 في البرازيل، إنما على غرار سائر الزملاء في الانجاز العالمي، يبدو أن كبار نجوم "المانشافت" يعانون لعنة "مونديال البرازيل"، حيث يواجه أغلبهم أسوأ أوقات الكساد في الفترة الأخيرة.
ويلازم مولر مقاعد البدلاء في أغلب مباريات البايرن، سواء في الدوري المحلي أو في دوري أبطال أوروبا، لكنه لا يزال يرفض التعليق على الأقاويل بأنَّه يتوق الى مغادرة صفوف أبطال ألمانيا والحصول على بدايةٍ جديدة في مكانٍ آخر، واختار بدلاً من ذلك الإعلان عن أنَّه جاهزٌ للتدريب بجدية والقتال من أجل مكانه في الفريق. وقال: "نشرت وسائل الإعلام الكثير من التكهُّنات في الأيام الأخيرة على نطاقٍ واسع.
لن أُشارك...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 89% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard