"قمّة الحقد" لإشعال المنافسة في "بريميير ليغ"... يونايتد وليفربول لقاء "الملح في الحساء"!

19 تشرين الأول 2019 | 05:15

"قمة الحقد" يناط بها إحياء المنافسة وإعادة الصراع على لقب الدوري الانكليزي الممتاز. مانشستر يونايتد سيكون مطالَباً بضرب عصافير عدة بحجر واحد، عندما يواجه ضيفه ليفربول المتصدر بالعلامة الكاملة على ملعب "أولد ترافورد" غداً الأحد (الساعة 18:30 بتوقيت بيروت) ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الأقوى والابرز في العالم. ويبتعد "الريدز" بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي ، حامل اللقب، وبالتالي تعززت حظوظ الفريق في نيل اللقب الأول في المسابقة منذ 1990، ويتطلع الى تحقيق فوزه التاسع توالياً وكسر الرقم الذي حققه في موسم 1990-1991 عندما نجح في تحقيق 8 انتصارات متتالية لكنه لم يتوج باللقب.سولسكاير في خطر؟
وتبدو الفرصة متاحة أمام بطل أوروبا لتعميق جروح غريمه مانشستر يونايتد وتعزيز صدارته، إذ اكتفى "الشياطين الحمر" بتحقيق فوزين فقط في مبارياته الـ13 الأخيرة بعدما تعرّض لاعبوه للعديد من الإصابات منذ بداية الموسم، وتلقّى صفعة أخرى بإصابة حارسه الاسباني دافيد دي خيا خلال لقاء منتخب بلاده مع أسوج ضمن تصفيات كأس أوروبا منتصف الأسبوع، ولاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا. الا ان المدرب النروجي اوليه غونار...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 90% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard