داعمو الصفاء يقصّرون... الشحف استقال والشعّار يطمئن ويدعو إلى التكاتف!

17 تشرين الأول 2019 | 03:45

يحمل نادي الصفاء لقب "العميد" بين نوادي الدرجة الأولى في كرة القدم اللبنانية، لكن حال "الأصفر" حالياً لا يسرّ عدوا ولا صديقا، نظراً الى التخبط الذي يعانيه في المواسم الأخيرة ولا سيما الماضي الذي انتظر فيه الى المرحلة الأخيرة لحسم البقاء بين الأضواء، واستبشر الجميع خيراً تحضيراً للموسم الحالي، إذ تعاقد النادي مع المدرب الألماني روبرت ياسبرت نظراً الى خبرته ومعرفته في الكرة اللبنانية، وأسندت إليه مهمة بناء فريق جديد للمستقبل، وهذا ما بدا جلياً مع انطلاق الموسم حيث يعتبر فريق الصفاء الأكثر شباباً مع معدل أعمار لا يتخطى 22 سنة.انطلاقة متعثرة في الدوري العام الـ60، تعادل مع الاخاء الأهلي عاليه تبعه فوز على الشباب الغازية، ثم كان السقوط مريعاً أمام الأنصار 1-4، لتكون حصيلة النادي 4 نقاط من ثلاث مباريات.استقالة "أبو فراس"؟
في الآونة الأخيرة، يمر النادي بأزمة إدارية هي نتاج للأزمة المادية، إذ قدم أمين صندوق النادي جهاد الشحف "ابو فراس" استقالته وكذلك مدير النادي يوسف بعلبكي. ورأى العديد من المطلعين على شؤون النادي أن هذا الأمر كان لرفع الصوت بأن "النادي في خطر". وعزا بعلبكي أسباب استقالته...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 90% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard