شاشة - كارمن بصيبص: يجب أن نقول لا

10 تشرين الأول 2019 | 04:45

الدور في "عروس بيروت" ليس مركّباً كما في "ليالي أوجيني"، حيث البطل أيضاً ظافر العابدين. عفويّ هذه المرّة، تؤدّيه كارمن بصيبص ببساطة النظرات والحضور. كأنّها واحدة من صبايا الرفقة وانسياب الجَمعة. ثريّا في "عروس بيروت" تخشى كليشيه الأداء. لم تُرد تقديم الشخصية بسطحية: "أُخرج ما في عمقي لأمنح الدور طيبة وبساطة".الشابة أمام قفزات واثقة. تفضّل توصيف المشهد بالقول إنّها تصعد السلّم درجة درجة: "قد يظنّ الناس أنّني وصلتُ إلى البطولة فجأة. غير صحيح. أمثّل منذ عشر سنين بين مصر ولبنان. وفي كلّ مرة أجتهد لأصل. المهم أن نُحسن الاختيار. وندرك جيداً أيّ الأوقات هي الأنسب. في (عروس بيروت) اخترتُ الدور المناسب في الوقت المناسب. الفرص تروح وتجيء. وبعضها لا يشبهنا. لذلك يجب أن نقول لا. هذه مسألة ضرورية. الأمور تحصل في وقتها، والإنسان خيارات".
تعلم أنّ المسلسل ("أم بي سي"، "أل بي سي آي") من الصنف الذي يشرّع الأبواب على البطلة. تُحدّد السقف: "يحمّلني مسؤولية الاختيار بعناية أكبر. عليّ الانتباه لخياراتي".
للمرة الثانية مع ظافر العابدين، "ولِمَ لا، طالما أنّنا نقدّم مشهديات جديدة؟ كان (ليالي أوجيني)...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 77% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard