العهد "الآسيوي" يعود إلى الصراع المحلي... والأنصار لمواصلة صحوته وإلّا!

5 تشرين الأول 2019 | 06:00

ظهور أول للعهد، قمة بين الانصار والصفاء، وغياب النجمة لتأجيل مباراته مع البرج. ثلاثة عناوين رئيسية تطبع المرحلة الثالثة من الدوري العام الـ60 لكرة القدم.وغاب حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية، عن المرحلتين السابقتين بسبب انشغاله بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، إذ بلغ العهد المباراة النهائية حيث سيواجه "25 نيسان" الكوري الشمالي في 2 تشرين الثاني المقبل في بيونغ يانغ "مبدئياً".معنويات عالية للأصفر!
وسيلتقي العهد في افتتاح حملة الدفاع عن اللقب، مضيفه الاخاء الأهلي عاليه على ملعب أمين عبد النور في بحمدون الأحد (الساعة 16:00)، وستكون معنويات "المارد الأصفر" مرتفعة الى حدودها القصوى، إلا انه سيصطدم بخصم عنيد يجيد استغلال عاملَي الأرض والجمهور.
واشار مدرب العهد باسم مرمر بعد انتصار فريقه على الجزيرة الأردني وبلوغه النهائي القاري، الى امكان الاعتماد في المسابقة المحلية على غير الأساسيين، لأن الهدف الاساسي والوحيد حالياً يكمن في اللقب القاري الذي سيكون الأول في تاريخ الكرة اللبنانية.
ويمتلك العهد أسماء مميزة في صفوفه الاحتياطية غالبيتها من اليافعين البارزين، الذين يشكلون مستقبل الفريق، وقد...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 90% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard