خطوتان لـ"المارد الأصفر" نحو كتابة التاريخ ... "آسيا يا عهد"

1 تشرين الأول 2019 | 07:00

"الثالثة ثابتة"، مقولة يتطلع نادي العهد الى ان يكرسها، ويعوّض إخفاق ناديي النجمة والصفاء في الظفر بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. إنجاز لو تحقق سيكون تاريخياً لكون الكرة اللبنانية لم تصل الى أي منصة تتويج خارجية على مر تاريخها منذ تأسيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم عام 1933.أمل اللبنانيين!
وصل النجمة الى النهائي القاري عام 2005، لكن الفيصلي الاردني كان الأكثر تمرساً حينها، وبعد ثلاث سنوات لاحت الفرصة مجدداً أمام الصفاء لكنه اصطدم بفريق المحرق البحريني القوي جداً في تلك الحقبة، ومنذ عام 2014 حين تسلم المحامي تميم سليمان رئاسة نادي العهد، وهو يسعى الى ان يدوّن اسم النادي في السجلات الآسيوية، على غرار ما حققه في لعبة كرة اليد عبر نادي السد.
مسيرة كفاح وسهر وتخطيط وبذل جهود كبيرة قطعها النادي الأصفر حيث راكم خبرات وتجارب مميزة، وباتت تفصل الفريق عن "الحلم القاري" خطوتان، أولاهما الليلة عندما يستضيف الجزيرة الأردني في إياب نهائي منطقة غرب آسيا (نصف نهائي البطولة) على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت (الساعة 19:00 بتوقيت بيروت).
ويرى سليمان ان فريقه جاهز للمباراة، وأضاف في...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 91% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard