أولى قمم الضاحية الجنوبية في الدوري الـ60: دربي البرج على صفيح ساخن؟

27 أيلول 2019 | 03:50

تحظى المرحلة الثانية من بطولة الدوري اللبناني العام الـ60 لكرة القدم، بقمة من نوع خاص بين فريقي البرج وشباب البرج اللذين يلتقيان غداً السبت على ملعب صيدا البلدي (الساعة 16:00)، حيث سيكون اللقاء في الواجهة.ويتنازع الفريقان "الأصفران" حول تمثيل منطقة برج البراجنة التي يتبعان لها، وكلاهما صعد هذا الموسم الى مصاف الدرجة الأولى، إذ يعود البرج بعد غياب دام نحو 16 سنة، فيما بدّل شباب البرج اسمه من نادي الارشاد الذي لعب موسم 2007-2008 في مصاف الأضواء.
وعشية اللقاء حفلت منصات التواصل الاجتماعي بالحدّة الكبيرة بين جمهوري الفريقين، حيث استعرت المواجهة "إفتراضياً" قبل ارتياد "الاخوة الأعداء" المدرجات، ما دفع فاعليات المنطقة الى مناشدة الجمهورين التحلي بالروح الرياضية والابتعاد عن أي خلافات أخرى، وعدم التأثر بالاستفزازات.غليان في "الضيعة"
وغالباً ما يواكب الفريقين جمهور كبير، ولا سيما لنادي البرج، الذي يؤازر فريقه بأعداد كبيرة في كل مباراة ومهما كانت الظروف. الإدارتان أسفتا لحالة "الغليان" الجماهيري، وطالبتا بالابتعاد عن أي أمر يمكن ان يضر بـ"صورة المنطقة". وقال رئيس نادي شباب البرج نادر علامة...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 92% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard