الساحل قدّم نفسه منافساً... هل يهجر نبيل بدر كرة القدم اللبنانية؟

23 أيلول 2019 | 04:07

الساحل قدّم نفسه منافساً.

سيطرت تداعيات اللقاء بين الغريمين اللدودين النجمة والأنصار، والتي آلت نتيجتها الى فوز الأول 1-0، على ما عداها من أحداث المرحلة الاولى من بطولة الدوري العام الـ60 لكرة القدم.وبعد اللقاء، عمّ الارتياح في المعسكر النبيذي، إذ كسب الفريق النقاط الثلاث وأثبت انه قادر على المنافسة بشراسة لاستعادة اللقب للمرة الأولى منذ 2014، مع احتفال جماهيري كبير في الشوارع وعبر منصات التواصل الاجتماعي، لكن الأمور في المعسكر الأخضر متضاربة، إذ ستتجه الأنظار اليوم الى منطقة الحمرا، حيث سيعقد رئيس نادي الأنصار مؤتمراً صحافياً (الساعة 13:00)، ليشرح ملابسات كثيرة حفلت بها المباراة ويعلن عن إجراءات سيتخذها.استقالة بدر؟
وتضاربت المعلومات حول مستقبل المدرب السوري نزار محروس مع "الزعيم الأخضر". أوساط النادي أشارت الى ان المدرب وضع استقالته لدى رئيس النادي لبتها، فيما لفتت مصادر أخرى الى أن بدر ليس لديه نية تغيير المدرب، وان المباراة شهدت "كالعادة" أخطاء تحكيمية من الحكم القبرصي نيكولا نيكليكوس، بينها تغاضيه عن ضربة جزاء للأنصار إثر لمسة يد على كابتن النجمة علي حمام. وكشف مصدر في الجمعية العمومية للنادي الأخضر أن...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 88% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard