منتخب "فوتسال" للسيدات يستعدّ لمغامرة قارية

18 أيلول 2019 | 04:30

لا تحظى لعبة كرة القدم للصالات "فوتسال" للسيدات بمتابعة قوية لا في لبنان فحسب، وإنما أيضاً في مختلف دول العالم، حيث ينصب التركيز دائماً على كرة القدم، التي تجذب الناس من كل الأعمار، رجالاً ونساءً، وهو ما أكدته كأس العالم للسيدات 2019 التي أقيمت في فرنسا.منتخب لبنان للسيدات في الفوتسال، غير المصنف، ضرب بقوة في أول مشاركة آسيوية له خلال النسخة الماضية، وهي النسخة الثانية من البطولة القارية، حيث احتل المركز 11 من أصل 15 منتخباً، ولم يكن بعيداً من المنتخبات الأعلى منه، علماً أن منتخبنا قادر على الوصول إلى مكان بعيد قارياً في حال استمر توافر الإمكانات له، أما إذا قطعت كل وسائل الدعم، فستكون نهايته كحال غالبية الرياضات اللبنانية الزوال.
وأكد المدير الفني للمنتخب مارون خوري أن لبنان يملك المواهب للظهور بأفضل صورة في النسخ المقبلة من البطولة الآسيوية، شرط أن يحصل على دعم كافٍ.
وأضاف في حديث مع "النهار": "سنخوض النسخة المقبلة من بطولة آسيا، خصوصاً أنه حتى الآن لا تلعب تصفيات، فالمشاركة تقتصر على 15 أو 16 منتخباً. نتمنى لو تلعب تصفيات، حتى يشارك المنتخب في مباريات أكثر وتحتك اللاعبات مع...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 87% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard