لبنان يراوح مكانه في كأس ديفيس للتنس

16 أيلول 2019 | 03:15

لم يستغل منتخب لبنان للتنس عاملي الأرض والجمهور ليتقدم الى التصفيات العالمية، وراوح مكانه في المجموعة الآسيوية – الأوقيانية بخسارته أمام ضيفه الأوزبكي 2-3 في نهائي المجموعة على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة. وبذلك تأهلت اوزباكستان الى تصفيات المجموعة العالمية. وبعد التعادل 1-1 في اليوم الأول اقيمت السبت ثلاث مباريات، ففاز في فئة الزوجي سنجار فايزييف وجورابيك كريموف على الثنائي اللبناني بنجامين حسن وجيوفاني سماحة 6-2 و5-7 و6-3، لتتقدم اوزباكستان بانتصارين لواحد، وشهدت المباراة الرابعة منافسة مثيرة بين المصنفين الأول في كل من الفريقين بنجامين حسن وسنجار فايزييف، وتفوق اللبناني 2-3 و6-3 و6-4. وخاض الفريقان المباراة الحاسمة الخامسة بين هادي حبيب وخصمه الأوزبكي جورابيك كريموف الذي نجح في منح بلاده البطاقة الى التصنيف الأعلى بفوزه 6-4 و1-6 و6-1.

وبعد المباراة حيّا رئيس الاتحاد أوليفر فيصل واعضاء الاتحاد والمدرب اللبناني فادي يوسف واللاعبين اللبنانيين، الجمهور، شاكرين له مؤازرته على مدى يومين من المنافسة. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard